رئيس انتقالي أبين يستقبل اتحاد الشطرنج في المحافظة ويوجه بتكريم اللاعبين المشاركين في بطولة مسقط الدولية

أبين ( نخبة حضرموت ) الإدارة الاعلامية

استقبل الاستاذ حسن منصر غيثان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الأحد ، بمكتبه بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة الكابتن علاء باحكر ، وأمين عام الاتحاد علي ابراهيم. واللاعب الدولي علي عبدالله سنان، ورئيس البعثة عبدالله عبدالقادر سنان، والمشرف الفني ياسر فضل،

ورحب غيثان باتحاد الشطرنج خلال زيارتهم إلى مبنى القيادة المحلية بانتقالي المحافظة ، مشيداً بالإنجازات التي تحققت والانتصارات في مجال اللعبة على المستويين المحلي والدولي.

وبارك غيثان خلال حفل الاستقبال الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة الاستاذ علي شيخ السوري ، ومدير إدارة الشباب والرياضة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي النتائج المشرفة التي حققها أبناء أبين في البطولة الدولية للشطرنج التي شهدتها العاصمة مسقط.

مؤكدا ثقته بالمواهب التي تزخر بها المحافظة رغم التحديات والصعوبات والتدمير الذي تعرضت له المنشآت الرياضية، مشيرا إلى مواصلة قيادة المجلس لدعمها لهذه اللعبة بإقامة الأنشطة والفعاليات.

ووجه غيثان خلال استقباله لاتحاد الشطرنج الذي حضره مديرة إدارة المرأة والطفل الأستاذة وجدان ماسك ، الاستاذ عبدالرقيب السنيدي بأعداد وتجهيز عملية التكريم للاعبين الدوليين الذين شرفوا المحافظة في البطولة الدولية بمسقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق