المدير العام لمديرية مدينة المكلا يقوم بنزول ميداني على المواقع المخصصة لبناء مخابز خيرية بمنطقة بويش

المكلا ( نخبة حضرموت ) اعلام السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا

قام المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم برفقة مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ياسر قندوس و مدير المكتب الفني بالمديرية المهندس محمد المحافيظ و مدير ادارة الحدائق والمتنفسات والمصالح العامة المهندس تميم بن غانم ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمنطقة الخامسة محمود باجابر بنزولا ميدانيا إلى المواقع المخصصة لبناء مخابز خيرية مدعومة بمنطقة بويش شرق مدينة المكلا.

أتى ذلك للتعرف عن قرب على العراقيل والعوائق الموجودة بالمواقع وإيجاد الحلول المناسبة لها حتى لا تكن حجر عثرة أمام تنفيذ العمل.

من جانبه أكد العميد عبدالله بايعشوت على إن السلطة المحلية بالمديرية تهتم كثيرا بإنشاء المخابز الخيرية المدعومة بجميع الأحياء السكنية بالمديرية كونها تمثل في الوضع الراهن عائلا ومعين للمواطنين من خلال حصولهم على رخيف الخبز بأسعار مناسبة، مشيرا إلى إنه لن يتم اعتماد مصلحة عامة على حساب خسارة اي ملكية خاصة لأي مواطن وفي المقابل لن يسمح لأي فرد أو أفراد التسبب في عرقلة سير أي مشروع يعود بالنفع على المجتمع دون وجه حق.

هذا وكان من بين الحاضرين رئيس حي بويش الجديدة محمد باعساس و جمع من أعضاء اللجان المجتمعية والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية بالحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق