تنفيذًا لقرار فخامة الرئيس وتوجيهات محافظ حضرموت  –

أمين عام محلي حضرموت يرأس لجنة دور الاستلام والتسليم بكلية الشرطة بحضرموت

المكلا (نخبة حضرموت) خاص

تنفيذًا لتوجيهات محافظ حضرموت رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بتشكيل لجنة الاستلام والتسليم بكلية الشرطة بحضرموت استجابة لقرار فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة رقم (187) لسنة 2023م، القاضي بتعيين العميد دكتور صالح بن ناصر التميمي مديرًا لكلية الشرطة بحضرموت، خلفـًا للواء سالم عبدالله الخنبشي.

باشرت لجنة الاستلام والتسليم المكلفة من محافظ حضرموت برئاسة أمين عام المجلس المحلي بحضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، اجراءات الاستلام والتسليم اليوم بمبنى الكلية بحضور أعضاء اللجنة كافة.

وخلال اجتماع اللجنة، الذي ضم المدير الجديد للكلية ، وأعضاء اللجنة التي ضمت أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن محمد عمر اليميني، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، وممثلين عن القيادة والسيطرة بقيادة المنطقة العسكرية الثانية،  ومكتب وزارة الشوؤن القانونية بساحل حضرموت،  أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة بدور المدير السابق للكلية اللواء سالم عبدالله الخنبشي، وحرصه على استقرار العملية التعليمية في الكلية طيلة فترة تولية قيادتها خلال المرحلة السابقة.

ودعا العمقي القيادة الجديدة الى العمل على ديمومة النشاط المستمر بوتيرة عالية والحفاظ على المنجز الشرطوي المكتسب الذي تحقق لحضرموت، منوهًا إلى ضرورة تعاون كافة مديري الإدارات والأقسام المختلفة مع القيادة الجديدة المكلفة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي لما من شأنه تطوير وتحديث أساليب العمل الاداري والمهني بالكلية.

وأشار الأمين العام الى أن السلطة المحلية برئاسة محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي،  حريصة على انجاح مهمة الاستلام والتسليم من منطلق حرصها على استقرار العملية التعليمية لمنتسبي الكلية،  والالتزام بالمسوؤلية الوطنية التي تقع على عاتق قيادة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق