بوجبا: هدفي في شباك فولهام الأفضل بقدمي اليسرى

(نخبة حضرموت) رياضة

أعرب بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، عن سعادته بالهدف الذي سجله في شباك فولهام، وقيادة فريقه لصدارة الدوري الإنجليزي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأربعاء، وحسمها اليونايتد لصالحه 2-1.

وأحرز بوجبا هدفًا من تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى ليؤمن نقاط المباراة الثلاثة لصالح مانشستر يونايتد ويتربع الفريق على صدارة البريميرليج برصيد 40 نقطة.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عبر «تويتر» تصريحات بوجبا عن هدفه في شباك فولهام، قائلًا:” كان هدفًا جميلًا بالطبع، إنه الأفضل لي بقدمي اليسرى بكل تأكيد”.

وأضاف:” سعيد للغاية بتسجيلي لهذا الهدف ومساعدة الفريق على الفوز، ولكن أكثر ما يسعدني هو أداء الفريق، كانت بداية صعبة”.

وأوضح:” كان علينا أن نجد طريقة للتماسك لنعود في المباراة ونكون خطيرين على المرمى، أمام فريق جيد يدافع بشكل كبير ومن الصعب اختراق مرماه”.

وأشار:” أحب الفوز، الأمر كله يتعلق بالفوز، سأكون سعيدًا دائمًا عندما أفوز، وسأكون دائمًا سعيدًا عندما أكون في الملعب، اليوم فزنا، لذلك أنا سعيد، في اليوم الذي نخسر فيه سأغضب مرة أخرى، هذا أنا”.

وأتم بوجبا حديثه عن صراع التتويج بالبريميرليج، قائلًا:” إنه الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا فهو دائمًا صعب، لن يكون الأمر سهلاً أبدًا ونعلم أن هناك فرقًا كبيرة قريبة جدًا منا من حيث النقاط، لذا علينا أن نفعل ذلك، هذا كل ما في الأمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق