الوزير الوالي يرأس لقاءً هاماً لهيئة التأمينات والمعاشات وإدارة البنك الأهلي بالعاصمة عدن

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

ترأس البرفيسور د. عبدالناصر الوالي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس، لقاءً هاماً ضم كلا من إدارة الهيئة العامة للتامينات والمعاشات وإدارة البنك الأهلي بالعاصمة عدن.

وخلال اللقاء اطلع معاليه على أعمال التنسيق والشراكة بين الهيئة والبنك، وابرز العقبات والعثرات التي رافقت بعض التعاملات التأمينية بينهما والتي تسببت في الحد من سرعة إنجاز بعض تلك الاعمال والمعاملات المشتركة .

هذا واقر اللقاء عدد من التوصيات والمقترحات اهمها تشكيل لجنة مشتركة من الشؤون القانونية بالهيئة والبنك وديوان عام الوزارة ورفع تقريراً فنياً متخصصاً يوضح كل المشكلات بدقة عالية ويحدد التزامات كل طرف وفقا للنصوص القانونية وبكل شفافية علي ان يتم انجاز التقرير خلال فترة اقصاها اسبوع واحد من تاريخه .

وفي الختام اللقاء قدم الحاضرون جزيل الشكر والتقدير لمعالي الوزير الوالي على سرعة تجاوبه مع مثل هذا الاشكاليات التي تعثر حلها في فترات سابقة، مثمنين جهوده الطيبة في السعي لحلحلة كل العثرات التي تعترض اداء العمل وايجاد المعالجات التي تضمن سرعة الإنجاز وفقا للمعايير والنصوص القانونية البحتة.

حضر اللقاء كلا من نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالله الميسري ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الاستاذ ناصر الهدار ووكيل الوزارة لقطاع الرقابة والتفتيش الاستاذ فهمي عفارة ومدير عام الادارة القانونية بديوان عام الوزارة الأستاذ جمال باجزاف ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع عدن الاستاذ عفيف عبدالكريم والاستاذ ناصر اليزيدي مستشار وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والدكتور يافع العُمري مدير عام مكتب الوزير ومن جانب البنك الأهلي كلا من الدكتور محمد حسين حلبوب مدير البنك الأهلي عدن ونائبة علي موسى ووضاح محمد سالم مدير عام الموارد البشرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق