الأمانة العامة تدعو إلى تفعيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وإعادة تشكيل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

دعت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى التسريع في تفعيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وإعادة تشكيل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وتفعيل دورها الرقابي، وذلك للقيام بمهامها المناط بها في الرقابة على الجهاز الإداري والمالي للدولة ومكافحة الفساد.

جاء ذلك في الاجتماع الدوري للأمانة العامة، اليوم الأربعاء، في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس، الأمين العام للأمانة العامة.

وتطرق اجتماع الأمانة العامة إلى ما تعرض له المعلم في ثانوية الأهدل بالعاصمة عدن من اعتداء وتداعيات هذا الاعتداء على العملية التعليمية وكرامة المعلم، حيث دعت الأمانة العامة الجهات ذات العلاقة باتخاذ الإجراءات الرادعة وفقا للحق العام وتطبيق النظام والقانون، من أجل حماية حقوق المعلم وتربية الأجيال.

وناقش الاجتماع التقرير المقدم من دائرة الشؤون الإدارية والمالية، وكذا التقرير التقييمي عن مستوى أداء دوائر الأمانة العامة والهيئات المحلية بالمحافظات ومنسقيات الجامعات المقدم من الدائرة التنظيمية.

هذا وكانت الأمانة العامة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات، وكذا تم استعرض تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق