وزير الدفاع ومحافظ سقطرى يتبادلان الدروع التكريمية نظير جهودهما في إرساء دعائم الأمن والإستقرار بالأرخبيل

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

كرم وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، بدرع الوزارة ، تقديراً لجهوده في إرساء دعائم الأمن والإستقرار في ربوع الأرخبيل ودعمه الدائم لمنتسبي القوات المسلحة للقيام بواجبها المناط به على أكمل وجه.

من جانبه أهداء المحافظ الثقلي، وزير الدفاع، درع المحافظة تكريماً لدوره المبذول وإهتمامه بالقوات المسلحة في المحافظة وحرصه على تفقد أوضاعهم والوقوف على أهم إحتياجاتهم ومتطلباتهم لرفع من منعوياتهم ومستواهم وجاهزيتهم الوطنية .

وناقش الوزير الفريق الداعري والمحافظ المهندس رأفت الثقلي، الجهود المشتركة التي تتطلبهما الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة، للحفاظ على أمن وإستقرار الأرخبيل وتعزيز الجاهزية القتالية الدائمة للواء الأول مشاه بحري وكتائبه ووحداته العسكرية المنتشرة على سواحل ووديان وجبال جزر الارخبيل.

حضر التكريم وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبد الله السقطري وقائد قوات الدعم والإسناد للتحالف العربي اللواء الركن سلطان بن عبدالله البقمي، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، ووكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق