رئاسة كتلة وادي حضرموت للجمعية الوطنية في زيارة للمؤسسة العامة لكهرباء وادي حضرموت

سيئون ( نخبة حضرموت ) اسامه جريدان

التقت رئاسة كتلة وادي حضرموت للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي والمتمثلة برئيسها الشيخ / د طالب باجري صباح اليوم الثلاثاء 21 / مايو / 2024م بمدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت الدكتور / خالد باحريش بمكتب المؤسسة ، وذلك لتداول ما تمر به كهرباء وادي حضرموت من انقطاعات مستمره في ضل اجواء صيفية حاره .

وخلال اللقاء نقل الشيخ / د طالب باجري رئيس كتلة وادي حضرموت للجمعية الوطنية تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي والأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي .

وطلع “باجري ” خلال اللقاء على الجهود التي تجري من قبل قيادة ومهندسي وعمال المؤسسة العامة لأجل الرفع والتحسين من مستوى خدمة الكهرباء بالوادي راجيا أن تتحق كل هذه المساعي وتنعكس ثمارها للافضل في تقديم خدمة الكهرباء للمواطن بوادي وصحراء حضرموت .

وجرى في اللقاء مناقشة الاستفسارات التي تدور في اذهان المواطنين والإطلاع على أبرز مشاريع التحسين الجاري تنفيذها في الشبكة الكهربائية لمواجهة احمال صيف 2024م الجاري وما تحتاجة منظومة التوليد لردفها بالطاقة المطلوبة لتغطي العجز الكبير الذي يشكل أحد العوائق التي تعترض إستقرار خدمة الكهرباء بالوادي .

ومن جانبه رحب الدكتور / خالد باحريش مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بهذه الزيارة الطيبة من قبل أعضاء الجمعية الوطنية التي بدورها تعكس مدى تلمس هموم وإحتياجات المواطنين ومتابعة الجوانب الخدمية لدى أهل الإختصاص والإسهام في وضع الحلول والمعالجات الممكنة والمتوفرة .

وفي ختام اللقاء قدم “باحريش” خلال حديثة إستيضاحات حول ما تم طرحة في اللقاء من مشاكل تعيق استمرارية الكهرباء ، داعياً المواطنين أن يلتفوا ويقفوا مساندين لجهود المؤسسة ويساهمون في تحصيل مستحقات الإستهلاك للتيار الكهربائي ويرشدوا أستهلاكه ويبتعدوا عن الظواهر السيئة كالربط العشوائي للتيار الكهربائي .

رافق الشيخ / د طالب باجري في هذه الزيارة عدد من اعضاء الجمعية الوطنية بوادي حضرموت الأستاذ خالد هود باغريب والأستاذ سعيد باوزير والأستاذ مرشد الكثيري والأستاذ سعد محروس والأستاذ مجدي بالطيور والأستاذ عبد الناصر مرجان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق