أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية و رئيس عملياتها في زيارة تفقدية إلى شعبة الهندسة 

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية 



تفقد صباح اليوم الأحد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان معية رئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر أحمد بادبيس شعبة الهندسة حيث كان في استقبالهم رئيس الشعبة العميد صالح هيثم المحضار و عدد من الضباط بالشعبة.


و استمع العميدان ركن عويضان و بادبيس من العميد المحضار إلى شرح عن أداء الشعبة في ظل إمكانيات متواضعة تمتلكها، ولكنها تمتلك مهارة في التعامل مع المتفجرات التي تزرعها العناصر الإرهابية في أنحاء المحافظة في محاولات منها لزعزعة الأمن الذي تنعم به مدن حضرموت.


حيث أشاد رئيس شعبة الهندسة بالرعاية و الإهتمام التي توليها قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بقائدها الفذ المغوار محافظ محافظة حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني وقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وجهودهم جميعاً مترابطة في عملية تطوير ودعم الشعبة بالاجهزة الحديثة للكشف عن المتفجرات. 


و تحدث أركان حرب المنطقة العميد ركن عويضان سالم عويضان عن أهمية و دور الشعبة في القوات المسلحة و ضرورة تواجدها في الخطوط الأمامية و فتح ثغرات لمناطق العدو.


و شدد العميد ركن عويضان على ضرورة الحرص و الحذر في التعامل مع المتفجرات و التي تبتكر فيها عناصر الشر و الإرهاب أساليب و طرق متعددة كلها باءت بالفشل أمام هذه السواعد الفتية المحبة لوطنها و المضحية لأجل استقرار و أمن الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق