رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يواصل زياراته العيدية للمناضلين من أبناء المحافظة

المكلا (نخبة حضرموت) خاص


واصل العقيد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، برنامج زياراته العيدية لمناضلي الثورة الجنوبية في محافظة حضرموت، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واللواء أحمد سعيد بن بريك ، رئيس الجمعية الوطنية.
وزار المحمدي صباح اليوم الأربعاء منزلي اثنين من الرعيل الأول من المناضلين في صفوف ثورة 14 أكتوبر المجيدة ضد الاستعمار البريطاني، الأخوين صلاح علي بن هشان، وعوض عبدالله المرشدي.
ونقل المحمدي للمناضلين، تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي واللواء أحمد بن بريك، وتهانيهما بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدا لهما اهتمام قيادة المجلس بالمناضلين وتقديرها للتضحيات الجسيمة التي قدمها ثوار 14 أكتوبر في سبيل استقلال وطننا الجنوبي من براثن الاستعمار البريطاني.
وعبر المناضلان بن هشان والمرشدي عن سعادتهما بزيارة رئيس القيادة المحلية للمجلس بحضرموت، معربين عن خالص شكرهما وتقديرهما لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي على لفتتها الكريمة، بتذكر المناضلين في هذه المناسبة العظيمة، وحرصها على توجيه قياداتها المحلية بزيارتهم والإطمئنان على أحوالهم .
وأشارا إلى أن هذا الحرص والاهتمام بالمناضلين يعبر عن الوفاء للمناضلين ويدلل على النهج الصادق والجاد لقيادة الانتقالي ، وتوجه بوصلتها نحو استكمال أهداف شعبنا في تحقيق التحرير الثاني للجنوب، مؤكدين دعمهما المطلق للرئيس عيدروس وقيادة المجلس، داعين شعب الجنوب إلى الالتفاف حول قيادة المجلس.
حضر اللقاء مع المناضل بن هشان، المناضل
محسن عبدالعزيز صالح اليزيدي.
رافق المحمدي في زيارتيه، سالم باراس عضو القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، وعدد من القيادات العسكرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق