في كلمته بالإجتماع الإستثنائي لتنفيذية انتقالي العاصمة الوالي : نعمل بكل جهداً وإجتهاد لإعادة تأمين الخدمات الاساسية للمواطنين وإرساء روح التسامح والتصالح

عدن (نخبة حضرموت) خاص


عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن مساء امس الثلاثاء إجتماعاَ إستثنائياً هاماً في مقر رئاسة المجلس بمديرية التواهي  .


وفي بداية الاجتماع رحب البروفيسور د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس ، رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، باعضاء الهيئة التنفيذية ونوابهم ، مترحماً على كل شهداء الجنوب الذين سقطوا في سبيل نصرة وعزة وكرامة هذا الوطن وشعبه الصامد .  


وتحدث الوالي حول الأحداث الاخيرة التي شهدتها العاصمة عدن وبعض المحافظات الجنوبية الأخرى و ما الت اليها هذه المتغيرات وماترتب عنها من تحديات في مجابهة الواقع الجديد والتعامل مع الإرث الفوضوي الذي خلفتها ومدى ضبط النفس والتحلي برباطة الجاش لإعادة الامور الى نصابها باقل الاضرار مع مراعاة الحكمة والإتزان في التعامل مع تلك الإفرازات ومعالجتها بالطرق الصحيحة والعقلانية.  


واضاف الوالي الى حجم الكم الهائل من التحديات التي تواجهها قيادة واعضاء المجلس ومنها تأمين توفر الغذاء ومتطلباته الانسانية و إعادة الخدمات الضرورية و الأساسية للمواطنين خاصة الكهرباء والمياه والنظافة وإصلاح المجاري والصحة.  


واوضح في هذا الشأن الى ان العمل جاري على قدماً وساق في توفير كل تلك الاحتياجات وقد تم الترتيب لها وإعادة تأمينها ، مشيراً الى الجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة المجلس وعلى رأسهم الرئيس القائد عيدروس الزبيدي الذي يحرص على متابعة كل صغيرة وكبيرة لتأمين إحتياجات السكان خاصة في العاصمة عدن .


وطمأن الوالي ، جميع المواطنيين ان هذه الازمات التي تفتعلها بعض الجهات المأزومة قد باتت معروفة ، ويألفها المواطن في الجنوب، مبشراَ بإنفراج وشيك وخلال الساعات القليلة القادمة في جميع الخدمات وعلى وجه الخصوص الكهرباء والمياه وكل مايتعلق بازمة المشتقات النفطية.


هذا وفي الاجتماع تم استعراض جملة من المواضيع الهامة ، حيث جرى مناقشتها وطرحت بشأنها المقترحات والتوصيات اللازمة والتي تعزز من عملية تنفيذها بالشكل المطلوب ومنها مايتطلب إنجازه على وجه السرعة. 


كما تم في ختام الاجتماع التشديد على مسألة الامان للمواطن الجنوبي وضرورة إتباع الإجراءات الامنية اللازمة والمشددة في مديريات العاصمة عدن لحفط الأمن وإحلال السكينة العامة في الجنوب ككل . 


إعلام انتقالي العاصمة #عدن


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق