وادي العين .. وفد رفيع من قبيلة آل مخاشن آل حموم يتفقدون النقطة الشعبية بعدب ، ويعلنون دعمهم الكامل للهبة الحضرمية الثانية

وادي العين (نخبة حضرموت) محمد باوزير

زار وفد كبير من قبيلة آل مخاشن الحموم يتقدمهم المقدم عبدالله بن عبود بن مخاشن العليي الحمومي مقدم قبيلة آل مخاشن نقطة عدب الشعبية بوادي العين، وكان في استقبالهم عدد من أعضاء لجنة تنفيذ مخرجات اجتماع حضرموت العام وقيادات نقطة عدب وفي مقدمتهم الشيخ/ محمد مبارك الجعيدي المري والشيخ/ صالح بن محسن بن حريز المري، والشيخ محمد القاضي باوزير أبو العباس وعدد آخر من قيادات النقطة.

وأعلن الشيخ المقدم عبدالله بن عبود بن مخاشن أصالة عن نفسه ونيابة عن قبيلة آل مخاشن آل حموم عن دعمهم و تأييدهم ومساندتهم للهبة الشعبية الحضرمية الثانية، مؤكدا أن مطالب أبناء حضرموت عادلة وأن المواطن الحضرمي قد بلغ به الحال إلى أسوأ حال وأنه قد حان الوقت لأن يصطف أبناء حضرموت قاطبة لأجل بلدهم وانتزاع حقوقهم من بين يدي المتنفذين والفاسدين الناهبين لثروة حضرموت.

وأكد المقدم بن مخاشن وقوف ومساندة قبيلة آل مخاشن آل حموم لكل الخطوات التصعيدية للجنة، وجاهزيتها للدعم بالمال والعتاد والرجال، وأن شباب القبيلة على أتم الاستعداد للإنخراط في دعم هذه الهبة المباركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق