محافظ سقطرى يلتقي مشائخ وأعيان ووجهاء وحدة 14 أكتوبر السكنية في العاصمة حديبوه للوقوف أمام أبرز القضايا المجتمعية والإحتياجات

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

إلتقى محافظ سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، اليوم مشائخ ووجهاء وأعيان وحدة 14 أكتوبر السكنية في العاصمة حديبوه .

وفي اللقاء الذي حضره وكيلي المحافظة العميد ركن صالح علي سعد والأخ رائد الجريبي ، رحب المحافظ الثقلي بمشائخ وأعيان ووجهاء وحدة 14 أكتوبر السكنية، مؤكداً لهم على أهمية مثل هذه اللقاءات للوقوف أمام أهم المتطلبات الأساسية والقضايا المجتمعية بوحدة 14 أكتوبر السكنية في مختلف الجوانب .

وأكد المحافظ الثقلي، إن السلطة المحلية بالمحافظة، تحرص دائماً على تعزيز التنمية وتطوير الخدمات الأساسية في المراكز والوحدات السكنية على مستوى المحافظة، ومنها وحدة 14 أكتوبر السكنية التي ثمثل الواجهة الحقيقية لعاصمة المحافظة الأكثر كثافة السكانية، لكون (الوحدة السكنية) تقع في قلب العاصمة حديبوه .

إلى ذلك، تحدث الشيخ أحمد سعيد بن حماد عن مشائخ وأعيان ووجهاء وحدة 14 أكتوبر السكنية، ثمن فيها جهود المحافظ الثقلي في إعادة تدوير عجلة التنمية، وحرصه على تفعيل مختلف الجوانب التي تخدم الوطن والمواطن ، لافتاً بأن أبناء الوحدة السكنية متماسكين ومؤحدين جهودهم لخدمة مراكزهم ووحدتهم السكنية، ومساندة جهود السلطة المحلية في وضع المعالجات اللأزمة لكافة الصعوبات التي تواجه المراكز والوحدة السكنية بالمحافظة .

وناقش اللقاء، كيفية الحفاظ على عادات وتقاليد المدينة وتحسين مظهرها الجمالي ، وأهمية تفعيل الدور المجتمعي لتعزيز الأمن والإستقرار والإلتزام بالمخطط العمراني العام للعاصمة “حديبوه” ، ومكافحة الظواهر الدخيلة والسلبية المنتشرة في المحافظات المجاورة.

وفي نهاية اللقاء، قدم مشائخ وأعيان ووجهاء مراكز وحدة 14 أكتوبر السكنية درع شكر وتقدير للمحافظ الثقلي، وكذا درع شكر وتقدير للوكيل العميد ركن صالح علي، لوقوفهما إلى جانب المراكز والوحدة السكنية وتلبية متطلباتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق