بحضور رئيس تنفيذية الانتقالي بمديرية عمد .. مدرسة سيد الشهداء للتعليم الأساسي تكرم اوائل طلابها للفصل الدراسي الاول

عمد (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية بالمديرية

بحضور الاستاذ ربيع عبدالله بن شملان،

اقيم صباح اليوم بساحة مدرسة سيد الشهداء للتعليم الاساسي بمدينة عمد حفل تكريم خاص باوائل طلاب الصفوف الدراسية من الصف الاول الى التاسع الأساسي الذي تبنته قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية.

وقد بدء الاحتفال بآيات من القرآن الكريم، ثم الحديث النبوي الشريف.

بعد ذلك القى مدير المدرسة الاستاذ سالم جمعان بن شملان كلمة رحب فيها بالحضور حاثا الطلاب على بذل مزيد من الجهد خلال الفصل الدراسي الثاني واثنى المدير على الطلبة الذين تحصلوا على المراكز الاولى شاكرا لهم جهدهم في تحصيل العلم.

وشدد على الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ أن أمامهم فصل دراسي كامل يمكنهم الاجتهاد فيه أكثر للحصول على درجات تنقلهم إلى الصفوف العليا.

واكد على أولياء أمور الطلاب بزيادة الاهتمام بأبنائهم وحثهم على طلب العلم .

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز النقدية والعينية المقدمة من قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية للطلبة الفائزين بالمراكز الاولى على مستوى جميع الصفوف الدراسية.

كما تم تكريم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية على دعمه المتواصل للعملية التربوية، وتبنيه الحفل التكريمي والجوائز المقدمة.

حضر الحفل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عمد الأستاذ عبد الله حسين الضريبي وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمجلس الإنتقالي بالمديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق