تنفيذية الضليعة تعقد اجتماعها الدوري، وتبارك الاتفاق النهائي على قائمة حكومة الكفاءات

الضليعة (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/ الضليعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة بحضرموت، صباح اليوم السبت، اجتماعها الدوري الثاني لشهر ديسمبر، وناقش الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ عمر احمد بامسدوس، جملة من القضايا الهامة المدرجة في جدول الأعمال.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية الأستاذ خالد باجعيم، الاتفاق النهائي على قائمة حكومة الكفاءات المنبثقة عن اتفاق الرياض، فقد باركت القيادة المحلية بمديرية الضليعة، هذا الاتفاق التاريخي الذي قاده طوال الفترة الماضية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي يمثل فرصة حقيقية للسلام في الجنوب واليمن، وكذلك يعتبر محطة محورية على طريق تحقيق أهداف شعبنا الجنوبي وتطلعاته المشروعة.

وناقش الاجتماع الجانب المالي، فقد أستمع الاعضاء إلى شرح مفصل من قبل الأستاذ سعيد سالم بامسدوس مدير الإدارة المالية بالمجلس، حول هذا الجانب، حيث تم توضيح كل مايتعلق بالإيرادات والمصروفات طوال الأشهر الماضية من العام الحالي 2020م.

وتطرَّق الاجتماع إلى خطط عمل المجلس للعام المقبل، وخلال جملة من النقاشات المستفيضة أقرَّت الهيئة التنفيذية برنامج عملها من خطط وأنشطة المجلس بالمديرية للفصل الأول من العام القادم 2021م.

وشدد الاجتماع على الإدارة التنظيمية ضرورة رفع التقارير بالأسماء الخاملة من أعضاء القيادة العامة، وإستبدالها بأسماء فعالة ولديها أستعداد كامل في خدمة القضية الجنوبية، وكذلك يتميزوا بكفاءات علمية مما ينعكس بشكل إيجابي على دور المجلس الانتقالي في مديرية الضليعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق