قيادة انتقالي المهرة تناقش مع مدير مكتب التخطيط آلية توزيع مساعدات الغذاء العالمي

المهرة (نخبة حضرموت) خاص

قام نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة حسان مهدي بلحاف، برفقة عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بزيارة إلى مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة، بحضور مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان.

والتقى بلحاف خلال الزيارة، مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة علي سالم محيسن، الذي عبر عن ارتياحه لهذه الزيارة، مؤكداً على ضرورة توحيد الجهود التي التي تهدف إلى خدمة المجتمع المهري.

من جانبه شكر حسان مهدي بلحاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي ومدير عام مديرية الغيضه على جهودهم المبذولة لتذليل الصعاب وتقديم الخدمات للمواطنين بالمحافظة، مؤكداً على أهمية تواجد المنظمات الدولية في المحافظة وتقديم الدعم والخدمات للمجتمع.

ناقش اللقاء عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي، وأهمية إيصالها إلى المستحقين من أبناء المحافظة، حيث طالب بلحاف بضرورة تولي أبناء المحافظة وكوادرها قيادة عمل هذه المنظمات لكونهم أعرف من غيرهم بما يدور في المحافظة.

حضر اللقاء كل من: سعيد محمد شرية مدير الإدارة التنظيمية وطلال بايعقوب مدير الإدارة المالية، وممدوح كلشات مدير إدارة الفكر والإرشاد، وناصر باكريت نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق