انتقالي القطن يناقش مستجدات الأحداث مع قيادات اللجان المحلية بالمراكز

القطن (نخبة حضرموت) إعلام القيادة 


عقد صباح أمس السبت 21_3_2020 بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت اجتماعا ضم الهيئة التنفيذية بالمديرية وقيادات اللجان المحلية بمراكز المديرية وفي بداية الا جتماع تحدث الأستاذ محمد الحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن عن أهمية عقدهذا اللقاء في ظل ظروف صعبة ومعقده تشهدها الساحة الجنوبية في ظل تهاوي جبهات القتال في محافظتي الجوف ومارب مما ضاعف الحمل من اعباء وأثار نزوح الالاف باتجاه محافظات الجنوب ومنها حضرموت. 


كما تطرق في حديثة ضرورة اليقظة والاستعداد لمواجهة اي تحديات طارئة بتعاون وتكاتف الجميع حول المجلس الانتقالي. 

مشيرا باهمية التواصل المستمر بين القيادة والمجتمع. 


داعيا قيادات واعضاء المراكز بالتصدي والوقوف امام الظواهر المنبوذه في المجتمع وكشف الأكاذيب والاشاعات المغرضة للنيل من ماحققه الانتقالي  من مكاسب داخليا واقليميا و دوليا.


من جانبه قدم الأستاذ محمد محسن الكثيري عضو القيادة المحلية بالمحافظة شرح تفصيلي عن مهام واختصاصات اللجان المحلية في المراكز. ورفع متطلبات  واحتياجات المراكز.

كما تحدث المناضل  ربيع مبارك غصان عن اخر المستجدات على الساحة وطالب الجميع باليقظة والحذر وان يكونوا عندحسن الجماهير التي منحتهم الثقه. 


وفي نهاية اللقاء طمأن الشيخ عبدالعزيز احمدالبكري نائب رئيس القيادة المحلية طمان الله الحاضرين بان قيادة المجلس الانتقالي  الجنوبي لن تحيد عن هدفها الرئيس وهواستعادة الدولة الجنوبية وانها الشريك القوي الامين مع دول التحالف العربي لدحر الانقلاب الحوثي وتنفيذ اتفاق الرياض. 


وقدم عدد من الحاضرين مداخلات واستفسارات وتم الرد عليها من قبل القيادة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق