الرئيس الزُبيدي لأبناء الجنوب: صامدون إلى جانبكم بعاصمتنا الأبدية

(نخبة حضرموت) خاص

توجه الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء اليوم الأربعاء، بالتهنئة إلى شعب الجنوب كافة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وقال في كلمة لشعب الجنوب: “يطيبُ لي أن أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني، سائلاً المولى عزّ وجل أن يمنّ عليكم جميعاً بالخير، وعلى وطننا الغالي بالسلام والأمان والازدهار، وأن يعيده علينا، والأمتين العربية والإسلامية، بالخير والرخاء”.
وأضاف أننا ندرك مستوى الصعوبات التي مررتم بها طوال الفترات الماضية، ونتابع وبأدق التفاصيل ونستشعر ما تعانونه وتواجهونه في معيشتكم، وعلى وجه الخصوص أهلنا في العاصمة عدن.
وأكد أننا “نواصل العمل لتغيير هذا الواقع، التزاما منا بما حمّلتمونا من مسؤولية جسيمة، ولن ندّخر جهدا في سبيل تحسين الظروف”، متابعا: “واقفون إلى جانبكم في عاصمتنا الأبدية عدن، لخدمة شعبنا والدفاع عن مصالحه، وصون مكتسباته، وهو عهد قطعناه على أنفسنا، ولن نتراجع أو نحيد عنه، وهذا عهدكم بنا الذي لن تغيّره الأيام”.
وحيا أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة، مثمنا بسالتهم في تلقين العدو شتى صنوف الهزائم، وتحقيق أروع الانتصارات، وتجسيد أبلغ الأمثلة في التضحية والفداء.
وشدد على أنهم “يظلون على مر التاريخ مصدر فخرنا واعتزازنا وثقة وأمان شعبنا”، متابعا: “نجدد التهنئة لكم بحلول الشهر الكريم، سائلين المولى تعالى أن يعيننا على صيامه وقيامه، كما يحب ويرضى، كما نسأله الرحمة والغفران والفردوس الأعلى من الجنة لشهدائنا الأبرار الذين قضوا دفاعاً عن قضيتنا وأرضنا وكرامتنا، وأن يمنّ على جرحانا المغاوير بالشفاء العاجل، ولأسرانا الأبطال بالحرية والسلامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق