مدير عام سيئون يطلع على الآلية المتبعة في تعقيم الأسواق العامة بمدينة سيئون ويشيد بالدور التكاملي لفرع مصلحة الدفاع المدني بالوادي والصحراء.

سيئون (نخبة حضرموت) إعلام ديوان سيئون

عقد صباح اليوم بمدينة سيئون لقاء ضم مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري مع مدير فرع مصلحة الدفاع المدني بالوادي والصحراء العقيد فائز علوان.

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمه اطلع مدير عام مديرية سيئون على الآلية المتبعة في عملية رش وتعقيم الأسواق والساحات العامة بمدينة سيئون وذلك للوقاية من تفشي جائحة كورونا والذي ينفذه فرع مصلحة الدفاع المدني بالوادي والصحراء بمدينة سيئون بالتنسيق مع حملة حضرموت ضد الكورونا.

حيث سينفذ فرع مصلحة الدفاع المدني مساء اليوم حملة تعقيم للأسواق والساحات العامة وذلك لحماية المواطنين من تفشي فيروس كورونا خاصة قبل حلول شهر رمضان المبارك وما يترتب عليه من الازدحام الذي تشهده الأسواق.

وقد أشاد العامري بجهود فرع مصلحة الدفاع المدني بالوادي والصحراء وإمكاناته في خدمة المواطنين والتحرك السريع في حالة الطوارئ والحوادث المختلفة، رغم المعاناة الذي يعيشها الفرع من نقص في التمويل ووعدد المركبات والمعدات التي يحتاجها لإنجاز مهامه ، مثمنا في الوقت نفسه بالدور التكاملي الذي يقوم به الفرع جنبا إلى جنب مع بقية مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني خلال هذه المرحلة الصعبة.

وطالب العامري الجهات ذات الإختصاص، بضرورة توفير الإمكانيات اللازمة لفرع مصلحة الدفاع المدني من أجل القيام بمهامه الإنسانية والمجتمعية والحفاظ على أرواح المواطنين.

بدوره قدم مدير فرع المصلحة العقيد فائز علوان شكره على الإستجابة السريعة من قبل السلطة المحلية بمديرية سيئون ممثلة بمدير عام المديرية وقيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء ومدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني وكافة المبادرات الشبابية النشطة المساندة في مواجهة هذا الوباء.

هذا وقد نفذت حملة حضرموت ضد الكورونا صباح اليوم حملة تثقيفية وتوعوية لرجال الدفاع المدني بفرع المصلحة وذلك للاحترازات من فيروس كورونا، وهي تعتبر حملة شبابية مجتمعية تهتم برفع درجة الاحترازات ضد فيروس كوفيد 19.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق