تنفيذية انتقالي القطن تناشد باغاثة المتضررين من فيضانات عدن وتقر المرحلة الثانية للوقاية  من مخاطر “كورونا”

القطن (نخبة حضرموت) اعلام القيادة


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن اجتماعها الدوري اليوم الأربعاء الموافق 22 / أبريل، برئاسة الأستاذ محمد حسين الحداد رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن محافظة حضرموت.

 

و في الاجتماع تم مناقشة تقييم المرحلة الأولى من سير اعمال الحملة التوعوية و الوقائية من مخاطر  جائحة كورونا التي نفذتها الفرق التابعة للقيادة، واللجان المحلية في المراكز ، واستكمال الرش والتعقيم في المناطق المتبقية ، الى جانب تواصل النزولات لتفقد المراكز والوحدات الصحية ودعمها بالكمامات والمواد المطهره .


واقرت الهيئة في اجتماعها بحضور نائب رئيس القيادة  الشيخ عبدالعزيز احمد البكري عدد من النزولات الرمضانية لشخصيات اجتماعية، واقرت محضر اجتماعها السابق . 


هذا وقد هنأت تنفيذية انتقالي القطن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي وجماهير الشعب بحلول شهر رمضان المبارك ، كما ابدت ارتياحها لقرار محافظ حضرموت بمنع دخول وتناول نبتة القات ، وعبرت عن دعمها ومساندتها للسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية في اجرءاتها الاحترازيه لمواجهة مرض فيروس كورونا.


واشادت بحرص وجهود الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي وتوجيهاته بالقيام بالمهام الواجبة لتخفيف معاناة أهالي عدن من مخلفات كارثة الفيضانات.


ونا شدت الجميع بمساعدة واغاثة المتضررين من الامطاروالسيول بالعاصمة عدن.والتخفيف من معاناتهم..


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق