رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يزور الشخصية التربوية القديرة عوض عمر جوبان البطل

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية بحضرموت

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الأربعاء، الشخصية التربوية القديرة الأستاذ عوض عمر جوبان الملقب (البطل)، بمنزله في مدينة المكلا، بعد تعرضه لعارض صحي.

وأشاد المحمدي، خلال الزيارة التي رافقه فيها الأستاذ علي أحمد الجفري، نائب رئيس الهيئة، بالأدوار التربوية المتعددة للتربوي جوبان، انطلاقاً من توليه منصب مسؤول الرقابة الشعبية والتربية والتعليم في زمن الدولة القعيطية، وعمله مدرس في كلاً من مديريات «الشحر، والديس الشرقية، ودوعن، ووادي عمد».

بدوره عبّر، التربوي جوبان عن سعادته وتقديره للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، على هذه الزيارة إلى منزله والتي تدل على تقدير المجلس للقيادات التربوية والأهتمام بها.

يذكر أن التربوي جوبان، قد تولى منصب مدير عام الطلائع بمنطقة فوة القديمة، ومسؤول اصلاحية الطلائع الدفاع الشعبي لطلاب المدارس، ودرس في المدرسة الشرقية الميناء قديماً، كما درس في النقابة في المانيا الشرقية.

رافقه في الزيارة، رئيس كتلة ساحل حضرموت بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي حسن علي باسمير، ورئيس تنفيذية انتقالي المكلا المقدم مهدي سعيد المحمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق