انتقالي حضرموت يدعو أبناء حضرموت للمشاركة في الخطوات التصعيدية أمام غطرسة الإخوان بشبوة (بيان)

المكلا (نخبة حضرموت) خاص

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة حضرموت بيان هام دعت فيه أبناء حضرموت كافة للمشاركة في الخطوات التصعيدية التي سنعلن عنها لاحقا في مدينة المكلا ، أمام هذه الغطرسة الإخوانية التي تمارسها المليشيات المحتلة لمحافظة شبوة .

نص البيان :

مازالت الجماعات الإرهابية المدعومة من قوى سياسية متربصة تمارس البلطجة والحرابة بقطع الطريق عبر شبوة إلى حضرموت ، فقد اختطفت تلك الجماعات قبل أيام الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي وقيادات الهيئة التنفيذية بالمحافظة.

وفي الاتجاه نفسه اختطفت يوم السبت الاخ حسن بن حسن الطفي القيادي في المقاومة الجنوبية ومرافقه حسين علي بن حمزه واعترضت اليوم الاثنين الأخ علي سالم سعيد التنعري المعاري عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الحنوبي واقتادته مع أحد مرافقيه إلى جهة مجهولة.

إن هذا الأسلوب يمثل سابقة خطيرة في تدهور الأوضاع، ولا يمكن القبول به أو السكوت عليه، وعليه فإن مكونات حضرموت السياسية والمدنية والاجتماعية والقبلية مدعوة اليوم إلى اتخاذ موقف حازم وموحد من هذا الاستهداف الذي يطال مواطني حضرموت المستخدمين للطريق العام، واعتبار ذلك شكل من أشكال الحرابة السياسية والإرهاب الذي لا سابق له، وينبغي مواجهته بموقف موحد وإجراءات موازية تضع حداً لكل من يريد بحضرموت ومواطنيها سوءاً.

وأمام هذه الغطرسة الإخوانية التي تمارسها المليشيات المحتلة لمحافظة شبوة، ندعو أبناء حضرموت كافة للمشاركة في الخطوات التصعيدية التي سنعلن عنها لاحقا في مدينة المكلا للمطالبة بتخليص أهلنا في شبوة ووادي حضرموت من إجرام مليشيات الاخوان المسلمين الباغية..

صادر عن :
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت
الثلاثاء 22 يونيو 2021م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق