الامارات تدعم مستشفى المكلا بالمستلزمات الطبية

المكلا ( نخبة حضرموت ) متابعات

تسلم مستشفى المكلا للأمومة والطفولة شحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر منظمة الصحة العالمية. تشمل الشحنة مستلزمات وأدوات طبية، وأسطوانات أكسجين وغيرها.

شهد الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل، والدكتورة ابتسام عبود المعاري المدير العام للمستشفى، والدكتور علي جعول مدير منظمة الصحة العالمية بحضرموت، تدشين عملية استلام شحنة الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأشار الدكتور الجمحي إلى أن هذه المستلزمات الطبية والأدوية تقدر قيمتها بنحو 40 ألف دولار بدعم من دولة الإمارات للمستشفى لكونه يرتكز عليه خدمات الطوارئ التوليدية والأطفال، مؤكدا أن هذا الدعم سيعطي دفعة لتقديم خدمات علاجية مجانية للمرضى.

وأوضح الدكتور جعول أن هذا الدعم يأتي لتعزيز خدمات الأمومة والطفولة بمستشفى المكلا لتخفيف معاناة المرضى، والإسهام في تقديم خدمة طبية نوعية في مجال الأمومة والطفولة، خاصة أن مستشفى المكلا يخدم المرضى من أربع محافظات، هي: حضرموت، وشبوة، والمهرة، وسقطرى، مشيرًا إلى أن هناك دفعة جديدة قادمة خلال الأيام المقبلة بدعم من الأشقاء بدولة الامارات.

وأعربت الدكتورة المعاري عن شكرها وتقديرها لوزير الصحة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح لجهوده المبذولة في تسهيل إجراءات هذا الدعم المقدم من الأشقاء بدولة الامارات عبر منظمة الصحة العالمية، داعية إلى استمراره لتحسين مستوى الخدمات الصحية بالمستشفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق