الهلال يحلق في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان والأهلي يستعيد نغمة الانتصارات من بوابة الفتح

(نخبة حضرموت) خاص


تغلب نادي الهلال على نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء السبت في المباراة التي جمعت بين الطرفين على استاد الجوهرة المشعة بجدة ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جاءت المباراة من بدايتها حماسية حيثُ ضغط لاعبو الهلال على دفاع الاتحاد من أجل ارتكاب الأخطاء و تسجيل الأهداف.

وفي الدقيقة 15 تمكن الهلال من تسجيل الهدف الأول عبر البرازيلي كارلوس إدواردو أوليفيرا بتسديده رائعة على الطائر بعد أن تلقى عرضية من الرائع ياسر الشهراني.

وعاد الاعب نفسه وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لصالح الهلال بعد أن سدد عمر خربين كرة قوية على مرمى فواز القرني الذي أبعدها ولكن البرازيلي تابعها ووضعها في الشباك ليحرز الهدف الثاني.

وجاء رد الاتحاد عند الدقيقة “31” بعد انطلاقة رائعة من رومارينيو الذي سدد الكرة بنجاح في شباك الحارس الدولي عبدالله المعيوف.

وفي الشوط الثاني دخل الناديين وحاولا الاتحاد العودة في المباراة لكن دون جدوى أمام وسط ودفاعات الهلال الصلبة ليدار إللقاء في وسط الملعب حتى حلول الدقيقة 89 حيث تمكن الإيطالي سيباستيان جيوفينكو من تسجيل الهدف الثالث للهلال من تسديدة صاروخية فشل القرني في التصدي لها.

وبهذه النتيجة رفع نادي الهلال رصيده إلى النقطة 10 في المركز الأول بجدول الترتيب للدوري فيما تجمد رصيد الاتحاد عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الأخرى استعاد فريق أهلي جدة نغمة الانتصارات بالفوز على مضيفه الفتح بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن الجولة الرابعة منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يتجمد الفتح في المركز الأخير بدون نقاط.

* من عبدالعزيز الفتح


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق