لواء سعودي : المجلس الانتقالي أثبت جدارته وأصبح طرفًا مهمًا في الساحة

(نخبة حضرموت) متابعات


أكد اللواء السعودي عبدالله غانم القحطاني ان المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مشارك ومهم واثبت جدارته واثبت وجوده واصبح طرف متواجد كطرف على الساحة في المفاوضات السياسية وعلى الميدان عسكرياً. 


وقال اللواء القحطاني في مداخلة له على قناة ” الغد المشرق”: ان المجلس الانتقالي يعي ماذا يفعل وانه يمشي بخطى واثقة وله ما يشفع له من ايادي بيضاء على الميدان .


وشن اللواء القحطاني هجوم على حزب الاصلاح قائلاً: ان حزب الاصلاح همهم هو خدمة تيار الاخوان المسلمين او الاخوان المتأسلمين الغادرين وتيار تركيا ومليشيا قطر الارهابية ومليشيا ايران ف يالمنطقة العربية ممثلا بحسن نصرالله وغيره.


وأضاف ان هؤلاء لا يجب مهادنتهم ولا الصبر عليهم ولا وضعهم في المسؤوليات، وعلى الشرعية ان تتوفر لديهم الشجاعة الكاملة لان يقولوا لدينا مشكلة عليكم ان تساعدونا على اخراجهم اما لملمة الظروف بهذا المستوى وترك كما يقولونه من دعونا فقط نعمل بتوافق وتراضي فهذا لان هذا لن يحل المشكلة. 


ووجه رسالته الى من اسماهم المتغولين الحونة داخل الشرعية من تيار الاخوان المسلمين ان يعلموا ان هذا الطرف هو عضو مؤثر وفاعل على الارض ، وعليهم ان يعلموا ان اليمن والارض اليمنية بمجملها شمالها وجنوبها هي ارض لا يمتلكها الاصلاح ولا الاخوان المسلمين وانها ارض اليمنيين اجمالاً. 


وأكد ان الصبر لن يدون حتى في اليمن وقد تستغل محافظات اليمن ما يجري في ساحات بيروت ، وعليهم ان يعلموا ان الذين يزعمون انهم يمثلون الشعب اليمني وان كانوا في الشرعية اليمنية ونحن نحترم الشرعية رئيس وقيادة . ولكن اولئك المتغولين الخونة الغدرة الذين يتبعون الخارج عليهم ان يعلموا ان صبر الجميع لن يطول عليهم “. 


وأشار إنه يجب على الشعب اليمني والحكومة اليمنية التعاون مع التحالف العربي للقضاء والتخلص من مليشيا حزب الإصلاح الإرهابية والتي لا تقل سوءً عن مليشيا الحوثي الانقلابية، والتعاون أيضًا مع الشرفاء اليمنيين، مؤكدا أن المجلس الانتقالي الجنوبي أثبت جدارته وأصبح طرفًا هامًا على الساحة في المفاوضات السياسية وعلى الصعيد العسكري أيضًا.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق