قبائل الشنافر تتدارس أوضاع حضرموت وتؤيد مخرجات لقاء حضرموت العام بمنطقة حرو

سيؤن ( نخبة حضرموت ) الدائرة الإعلامية

التقت قبائل آل باجري وإخوانها الشنافر بقيادة كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب بمدينة السلام الأثرية (بور) ؛ بهدف تدارس الأوضاع في حضرموت، ولتأكيد تأييدها لمخرجات لقاء حرو التاريخي .

في اللقاء الذي حضره جموع من شيوخ ومقادمة وأعيان حلف قبائل الشنافر من آل باجري وآل الكثير وآل جابر وآل عامري، رحب الشيخ/ حسن سعيد الجابري (مدير مكتب الكتلة بالوادي) بالحضور، مستعرضاً الخطوات التي اتخذتها اللجان المشكلة في تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام وأهم التحركات الحثيثة التي من شأنها استعادة السيطرة على الأرض والثروة الحضرمية .

مؤكدا للحاضرين أن قبائل حضرموت وجميع شرائحها ماضية في تنفيذ المخرجات، ولن تتنازل عن أي بند في الاتفاق العام حتى تتحقق كامل مطالب وحقوق شعب حضرموت المشروعة .

ونيابة عن قبائل الشنافر تحدث الشيخ/ بدر باجري عن عزم وإقدام قبائل الشنافر في تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت والوقوف صفا واحدا مع مطالب وحقوق حضرموت؛ استشعارا بالمسؤولية، وإيقافا لخطر المد الحوثي وانهيار الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والأمنية بحضرموت .

في اللقاء العام ألقيت قصيدة شعرية تحاكي أوضاع البلاد أثارت حماس الحضور للدفاع عن حقوق الإنسان الحضرمي .

كما تخلل اللقاء عدد من المداخلات والكلمات التي أبدت استعدادها للخوض والتحرك حتى تنفذ كل مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق