مقدمة من وزارة الزراعة والري والثروة السمكية .. محافظ سقطرى يسلم أسرة الشهيد طاهر علي قارب صيد مع محركها

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

سلم محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس/ رأفت علي الثقلي أمس الإثنين، قارب صيد مع محركها لأسرة الشهيد/ طاهر علي عيسى مقدمة من وزارة الزراعة والري والثروة السمكية.

حيت تم تسليم القارب إلى والد الشهيد الأخ/ علي عيسى في ساحل نوجهر مسقط رأس الشهيد.

وفي التسليم ثمن المحافظ الثقلي اللفته الكريمة والإنسانية من قبل الوزير/ سالم عبدالله السقطري تجاه أسرة الشهيد التي تستحق الرعاية الدائمة، مؤكداً بأن السلطة المحلية بالمحافظة تولي الأسرة إهتماماً خاص، حيث تكفل المحافظ الثقلي بتقديم معدات أشباك الأصطياد للقارب.

من جانبه نقل مدير عام المصائد السمكية الكابتن أحمد علي عثمان تحيات الوزير سالم السقطري وحرصه على سرعة تسليم أسرة الشهيد طاهر القارب مع معداتها لمساعدة والد الشهيد على إعالة أسرته.

من جهته، قدم والد الشهيد شكره وتقديره لمعالي الوزير سالم السقطري على منح الأسرة القارب والتي لها أثر في تمكينه وأسرته من الأصطياد لتحسين ظروفهم المعيشية، كما ثمن دور المحافظ الثقلي في إهتمامه وحضوره شخصياً لتسليم عائلة الشهيد القارب وتكفله بالشباك الخاصة بالقارب.

حضر التسليم مدير عام أمن المحافظة العميد ركن علي الدكسمي وأركان حرب اللواء الأول مشاه بحري العميد ركن محسن الحاج ومدير عام السياحة مبارك علي عامر ومندوب شركة النفط عبد المعز حسن عيسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق