أركان المنطقة العسكرية الثانية يزور هيئة الشئون البحرية بالمكلا ويطلع على أعمالها وانجازاتها


المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص




 



زار صباح أمس الاثنين 21/12/2020م العميد ركن عويضان سالم عويضان مقر الهيئة العامة للشئون البحرية بالمكلا مطلعا على أعمالها وانجازاتها في نطاق عملها في محافظات حضرموت وشبوة المهرة وسقطرى .


وكان في استقبال العميد عويضان نائب مدير عام الهيئة العامة للشئون البحرية بالمكلا الأستاذ نبيل عبدالله بن عيفان والمفتش البحري بالفرع المهندس مجدي أحمد باطرفي ، وتم في اللقاء مناقشة وضع الهيئة وأعمالها وآخر مستجداتها في مهامها المتعلقة بالسلامة البحرية والحفاظ على البيئة البحرية وتطبيق التشريعات البحرية الدولية والوطنية وغير ذلك من مهام الهيئة .


واكد العميد الركن عويضان دعم السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية الدائم للهيئة ومساندتها لإنجاز أعمالها ومهامها ، شاكرا لكوادر الهيئة اهتمامهم وتواصلهم وتنسيقهم مع الهيئات المختصة بما يسهم في خلق عمل منظم ومنسق بين الجميع .


من جهته شكر نائب مدير عام الهيئة الأستاذ نبيل بن عيفان العميد الركن عويضان سالم عويضان على زيارته للهيئة واطلاعه على أعمالها ، شاكرا لهم تجاوبهم وتواصلهم مع الهيئة ونقل نائب المدير العام تحيات المدير العام للهيئة القبطان يسلم مبارك بوعمرو لأركان المنطقة العسكرية الثانية واعتذاره عن اللقاء بسبب انشغاله بأعمال وترتيبات سابقة مع قوات خفر السواحل بساحل حضرموت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق