بحضور الدكتور القميري إنتقالي سيحوت يعقد اجتماعاً موسعاً للقيادة المحلية

المهرة (نخبة حضرموت) خاص

برعاية الرئيس القائد /عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (وتحت شعار “معاً لأنجاح الحوار الجنوبي _الجنوبي لترسيخ المكتسبات وأستكمال متطلبات بناء الدولة)

انعقد عصر اليوم الخميس بمديرية سيحوت الاجتماع العام الموسع لأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، بحضور الدكتور /سالم علي القميري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة ونائبه الأستاذ /حسان مهدي بلحاف وعدداً من قيادات الهيئة التنفيذية بالمحافظة وأعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية …

وفي مستهل الاجتماع ألقى الأستاذ/ علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية بمديرية سيحوت كلمةٍ افتتاحية رحب فيها برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الدكتور/سالم علي القميري ونائبة الأستاذ /حسان مهدي بلحاف ومرافقيهم من مدراء إدارات تنفيذية انتقالي المحافظة، معتبراً زيارتهم بالخطوة الهامة والمتقدمة على صعيد تمتين الروابط التنظيمية لقيادات المجلس ، و تتيح للقيادة للإطلاع على أوضاع المديريات و قياداتها وتلمس همومها عن كثب متمنياً لهم بالتوفيق في مهامهم الملقاه على عاتقهم..

من جانبه ألقى الدكتور /سالم علي القميري رئيس انتقالي المهرة كلمةٍ نقل من خلالها تحيات الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزُبيدي وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، معبراً عن شكره وامتنانه و تقديره للدور المتميز و الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء وانصار المجلس بمديرية سيحوت الباسلة، داعياً أعضاء وأنصار المجلس إلى بذل المزيد من الجهود والتكاتف نحو تحقيق أهداف المجلس في كافة المجالات، منوهاً على أهمية تعزيز البنية المؤسيسة للهيئات التنفيذية المحلية التي سوف ترتكز عليها الأنشطة و الفعاليات في المرحلة القادمة.. .

من جانبه أستعرض الأستاذ/ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس انتقالي المهرة أخر مستجدات والأوضاع على مستوى الساحة الجنوبية عموماً والمحافظة خصوصاً، مثمناََ الدور الريادي والنضالي لأبناء مديرية سيحوت وتمسكهم بالهوية الوطنية الجنوبية…

وأضاف بلحاف بأن المهرة تتعرض للكثير من المؤامرات من قبل قوى الشر التي تسعى إلى تحويل المهرة إلى ساحة لصراعات والفوضى وتمرير المخططات العدائية التي تستهدف محافظة المهرة والجنوب بشكل عام، مؤكداً بأن أبناء المهرة لن يقفوا مكتوفي الأيدي لمواجهة كافة التحديات والمؤمرات

كما تم استعراض تقرير عن العمل التنظيمي والإداري للمجلس الانتقالي بمديرية سيحوت ألقاه الأستاذ /علي صالح عويض رئيس الإدارة التنظيمية بانتقالي المديرية..

هذا وقد ألقيت قصيدتان شعرية نالت استحسان الحاضرين وبعدها جرت نقاشات متبادلة مستفيضة بين الحاضرين تناولت الأداء الداخلي للمجلس و سبل تطويره و الأوضاع العامة للمديرية. وتم الاتفاق على مجموعة من المعالجات و الحلول لتعزيز الأداء الداخلي للقيادة و تفعيل الأنشطة العامة .

وفي نهاية الاجتماع تم تدشين أستمارات العضوية من قبل الإدارة التنظيمية بانتقالي المحافظة لاعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت..

وأثناء التدشين أكد الأستاذ /سعيد بن شريه مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي المهرة بأن مديرية سيحوت هي أول مديرية يتم التدشين فيها أستمارات العضوية وسوف يتم استكمال التوزيع في باقي مديريات المحافظة….

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق