​منسق منظمة الغذاء العالمي بمديرية حبيل جبر يعقد لقاء مع كل من المجلس المحلي والمجلس الإنتقالي

حبيل جبر (نخبة حضرموت) خاص


عقد منسق الغذاء العالمي WFP بمديرية حببيل جبر – ردفان الاستاذ/ عبدالله راجح العبدلي  صباح أمس الاحد الموافق 2020/3/22م لقاء تشاوري  مع كلاً من الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية  الاستاذ/ حسن ناجي عبد، ونائب المجلس الانتقالي العقيد / عبد الحميد علي وبحضور  ومشرف الغذاء العالمي بالمديرية/ الأستاذ أحمد صالح القماري  وحضر عن أمناء المخازن وهيب السيد .


وفي سياق ذاته صرح منسق الغذاء العالمي في مديرية حبيل جبر الاستاذ / عبد الله راجح العبدلي قائلا:    بأن الحصة الغذائية المقدمة من منظمة الغذاء العالمي تكون لمستفيد واحد (أسرة واحده) ولا يسمح عملية تقسيمها بينه وبين أسرة أخرى.


وأكد العبدلي بأنه لا يحق للعاملين في المخازن ولجان الصرف تقسيم أي حصة بين عدد من المستفيدين فهي حال مقدمة لاسرة واحدة  فقط ومن يثبت أنه ارغم مستفيد على تقسيم حصته سيتم اتخاذ  الإجراءت اللازمة وفق القانون.


وأختتم العبدلي تصريحه بقوله نشدد على الأخوه المشرفين  عمل توعية للجان المجتمعية والمستفيدين أن الحصة تكون للمستفيد المقيد اسمة في كشوفات برنامج الغذاء العالمي .


وفي ختام اللقاء الحاضرون شكر الأخ الأمين العام للمجلس المحلي  ونائب رئيس المجلس كل العاملين في برنامج الغذاء العالمي في المديرية في مقدمتهم  المنسق العام للغذاء العالمي بالمديرية الاستاذ عبدالله راجح العبدلي ..

وكما أكدو تعاونهم المطلق مع العاملين في برنامج الغذاء العالمي وتسهيل وتذليل أي  صعوبات أو  إشكاليات تواجههم في الميدان أثناء سير عمليات التوزيع.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق