بن الشيخ أبوبكر يبارك لخلفه المحمدي نيله ثقة القيادة السياسية للمجلس الانتقالي

المكلا (نخبة حضرموت) خاص

بارك الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر حسن اختيار القيادة السياسية للعقيد المحمدي لما يتميز به من كفاءة واقتدار ومبدئية، كما تقدم بالشكر إلى قيادة المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وسيادة اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، على ما قدموه من دعم واهتمام بحضرموت .

وقال الدكتور محمد جعفر في تصريح صحفي : سنظل جنوداً وفي مقدمة الصفوف لمواصلة النضال حتى استعادة استقلالنا وبناء دولتنا الفيدرالية من المهرة إلى باب المندب .

وتابع : نشد على يد العقيد سعيد أحمد المحمدي، لتحمل مسؤولية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، وسنكون عوناً له وإلى جانبه كتفاً بكتف، لما فيه مصلحة مشروع دولتنا الجنوبية المستقلة.

وإذ نبارك له ثقة القيادة السياسية للمجلس فإننا نثمن حسن اختيارها لما يتميز به العقيد المحمدي من كفاءة واقتدار ومبدئية، كما نشكر قيادة المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وسيادة اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، على ما قدموه من دعم واهتمام بحضرموت في مختلف المجالات.

وأختتم الدكتور محمد تصريحه قائلاً : لقد بذلنا ما استطعنا بإخلاص ونكران ذات للحفاظ على دور المجلس والاصطفاف الوطني الجنوبي، وسنظل جنوداً وفي مقدمة الصفوف لمواصلة النضال حتى استعادة استقلالنا وبناء دولتنا الفيدرالية من المهرة إلى باب المندب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق