تنفيذية انتقالي شبوة تؤكد جاهزية المحافظة لاحتضان انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية

شبوة ( نخبة حضرموت ) إعلام انتقالي شبوة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يونيو 2024، برئاسة لحمر علي لسود رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره رئيس كتلة شبوة في الجمعية الوطنية ناجي صالح الحارثي، وأعضاء اللجنة التحضيرية المشكلة من الهيئة لانعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية بالمحافظة، استعرضت اللجنة آخر التحضيرات النهائية لعقد الدورة الثانية في مدينة عتق بحضور القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد بن لسود استعداد شبوة وجهوزيتها لاحتضان الدورة الثانية للجمعية الوطنية، مشيرًا إلى أن انعقاد الدورة في مدينة عتق يوم 30 يونيو الجاري له دلالات ورسائل سياسية للمجتمعين الإقليمي والدولي، لافتًا إلى أن الفعالية هي فعالية تشمل كافة أبناء شبوة بدون استثناء، مشددًا على أهمية تكثيف الجهود وتنفيذ المهام والأعمال حسب جدول وخطط الهيئة.

واستعرض رئيس تنفيذية انتقالي شبوة نتائج زيارته إلى العاصمة عدن ولقاءاته بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية، والمسؤولين في الأمانة العامة للمجلس، مؤكدًا أن الزيارة وتلك اللقاءات كانت مثمرة، جددت خلالها قيادات المجلس اهتمامها بشبوة.

وقف الاجتماع أمام الجوانب التنظيمية وخطة العمل التي تم تنفيذها خلال شهر يونيو الجاري، مستعرضًا برامج وخطط العمل والأنشطة التي تنفذ خلال شهر يوليو المقبل، وتطرق إلى موضوع هيكلة هيئات المديريات ومعرفة مدى ما أنجزته لجنة الهيكلة بهذا الشأن من خطوات في استقبال طلبات المتقدمين وفقًا للائحة، واعتماد مبدأ الكفاءة والتمثيل الجغرافي.

وأقر الاجتماع عددًا من المقترحات والتوصيات التي تهدف إلى تعزيز مستوى عمل المجلس، مستعرضًا محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق