في عملية نوعية… مركز شرطة روكب يضبط عصابتين متخصصة بسرقة الدراجات النارية والمنازل والسيارات وبحوزتهم مواد مخدرة

المكلا ( نخبة حضرموت ) مركز الإعلام الأمني بمديرية أمن المكلا

ألقى منتسبوا مركز شرطة روكب التابع لإدارة أمن وشرطة مديرية مدينة المكلا القبض على عصابتين متخصصة في سرقة الدراجات النارية والمنازل والسيارات بعدة أحياء بمنطقة بويش روكب، وبحوزتهم كمية من مادة الشبو والحشيش والحبوب المخدرة وكمية كبيرة من الخمر البلدي.

وجاءت عملية ضبط أفراد العصابتين بعد تلقي عدة بلاغات من مواطنين وقيام رجال البحث والتحري بجمع الأدلة والبحث عن الجناة وبمساندة رؤوساء الأحياء السكنية بالمنطقة.

*النقيب/ عبدالله الجابري* مدير مركز شرطة روكب، أوضح أنه ضبط أفراد العصابة الأولى المتكونة من شخصين متخصصين بسرقة المنازل والسيارات والورش.

واضاف الجابري حول العصابة الثانية المتكونة من ثمانية أشخاص متخصصة بسرقة المنازل والورش والسيارات والدراجات النارية، انه ضبط ثلاثة أشخاص من أفراد العصابة وبعد التحقيق وجمع المعلومات تم تحديد موقع بقية العصابة المتواجدة بمنزل أحدهم، وبالتنسيق مع نيابة شرق المكلا تم مداهمة المنزل وضبط خمسة متهمين بقية أفراد العصابة، ووجد بحوزتهم كميات من مادة الشبو والحشيش والحبوب المخدرة وكمية كبيره من الخمر البلدي تقدر 220 لتر.

وأشاد *النقيب/ الجابري* بتعاون رؤساء الأحياء والمربعات والوحدات السكنية ومواطنوا المنطقة ومساندتهم لرجال الأمن لقيامهم بواجبهم والقضاء على الجرائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق