ورشة عمل لرفع الوعي للعمال الفنيين لفرع كهرباء الغيل عن اهمية استخدم ادوات السلامة المهنية اثناء تنفيذ الاعمال بالشبكة

غيل باوزير (نخبة حضرموت) خاص


دشن مدير فرع كهرباء غيل باوزير 

أ/عوض باشويرب صباح الثلاثاء ورشة عمل عن اهمية استخدام ادوات السلامة المهنية وكيفية استخدام المعدات والالات اثناء تنفيذ الاعمال المختلفة بشبكة التيار الكهربائي وذلك لاجل رفع الوعي لدى الكادر الفني بالمؤسسة وذلك لتقليل الحوادث وتجنيب عمال المؤسسة من التعرض للاصابات اثناء اداء العمل.. 


حيث تم عقد الورشة بمقر المدرسة الوسطي بغيل باوزير وتم خلال جدول ورشة العمل التطرق الى تعريف العمال المشاركين بالورشة الى تعريفهم عن اهمية استخدام ادوات السلامة المهنية وكذلك تم شرح لهم كيف يتم التعامل مع الحالات الطارئة التي قد يتعرض لها احد زملائهم لقدر الله اثناء العمل بالميدان.. 


حيث استمع المشاركين بالورشة الى شرح وافي ومفصل من قبل المحاضرين بورشة العمل:

م/ايهاب عبدالله ربيع. 

م/عبدالرحمن محمد مثقال.


كما تحدث اثناء ورشة العمل مدير فرع كهرباء الغيل الاستاذ/عوض باشويرب للمشاركين عن اهمية استخدام ادوات السلامة المهنية اثناء العمل لتجنب حدوث اي اصابات.. 


كما تم القاء كلمة لمدير التدريب والسلامة المهنية الاستاذ/عوض بادقيدق 

حيث نقل تحيات مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت المهندس/عبدالله فرج حمران للمشاركين بالورشة والمدربين ومدير الفرع والقائمين على عقد هذه الورشة بالثناء والشكر لهم على مايبدلون من جهد طيب في مختلف المجالات ومنها عقد وتنفيذ مثل هذه الورشة التي لها دور مهم جدا لتعريف العمال عن مخاطر التعرض للاصابات وعن اهمية نشر الوعي وتثقيف العمال بالالتزام باستخدام ادوات السلامة المهنية للحفاظ على الكادر من اي مخاطر وتحدث أ/عوض بادقيدق للمشاركين بأن ادارة التدريب والسلامة المهنية بالمؤسسة بتوجيهات من قبل قيادة المؤسسة تسعى الى توفير جميع مستلزمات وادوات السلامة المهنية وتبدل جهد طيب وكذلك لدينا خطه عمل لهذا العام من خلال تنفيذ عدد من الدورات والبرامج والندوات لنشر الوعي بين العمال بالمؤسسة بجميع فروع وادارات واقسام المؤسسة..


وكما اننا في الفترة المنصرمه تم الزام مسؤولين الادارات والاقسام بمحاسبة اي عامل لا يتقيد بارتداء الزي الرسمي للمؤسسة وكذلك ارتداء السفتي الذي تم توزيعها للعمال بمختلف الاقسام والادارات والفروع واننا نسعى بنفس الوقت الى تغطية وتوفير باقي المستلزمات بالايام القادمة واقامة وتنفيذ عدد من الدورات والورشة لرفع الوعي بين العمال.. 


حضرالتدشين قيادة مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت:أ/عوض بادقيدق مدير ادارة التدريب والسلامة المهنية وكذلك أ/علي بافطيم مديرادارة العلاقات العامة والاعلام وكذلك الاخ/لطفي مطران رئيس قسم السلامة المهنية.. 


تعقيب:

ان ما لفت انتباهي وللامانة التزام اغلب عمال فرع الغيل بارتداء الزي الرسمي الذي تم الصرف لهم بشكل يمثل اكثر من 98%عن غيرهم من الفروع   وادارة المنطقة وان ذل على شي فانما يدل على الوعي والرقابه والمحاسبة من قبل قيادة الفرع للمخالفين.. 


صادرعن:

ادارة العلاقات العامة والاعلام

بالمؤسسة العامة لكهرباء

 ساحل حضرموت.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق