مقال لـ: فتاح المحرمي لماذا يجيش تحالف هادي وتنظيم اخوان اليمن اعلامهم في محاولة للنيل من دور الهلال الاماراتي

(نخبة حضرموت) خاص


تحالف هادي وتنظيم اخوان اليمن (حزب الاصلاح اليمني) يدرك المأزق الذي سيقع فيه على خلفية تعليق الهلال الاحمر الاماراتي لعمله في العاصمة عدن .. مأزق تلبية احتياجات المؤسسات والمحتاجين والنازحين والجرحى وغيرهم ممن شملهم ويشملهم خير الامارات .. فاذا كانوا يمنعون عن الجريح استخراج جواز سفر للعلاج – طبعا علاج مش على حسابهم – فماذا تتوقعوا ان يقدموا للمواطنين ..!

وللهروب من مواجهة الاثر الذي سيتركه هذا التعليق نجدهم يجيشوا اعلامهم في محاولة لتشويه جهود الخير والعطاء التي قدمها الهلال في مختلف المجالات .. ومع ذلك فشلوا وانكشف سقوطهم المهني والاخلاقي بانحطاط منطقهم ونشرهم.

وهناك موقف سابق لتنظيم اخوان اليمن والذي كان يستغل الاعمال الانسانية والاغاثية لدعم انشطة تنظيمه السياسية والعبثية بما فيها الارهاب .. حيث اتى دور الهلال الاماراتي ليفضح دورهم ويكشفه على حقيقته .. ولهذا يشنوا حملتهم على الهلال .. لان احرمهم من الاستحواذ على المساعدات الانسانية والاسترزاق منها لمصلحتهم ونشاط تنظيمهم المتشدد.

موقع هادي وانصاره في هذه الحملة انهم يسيروا حسب ما يطلبه منهم تنظيم الاخوان في خط محاولة تشويه دور الهلال الاحمر الاماراتي .. ومثلهم هنا كالاطرش في الزفة .. يردد ويجهل ما ولما ولماذا يردد هذا المنطق والحديث .. وغير مدركين لماذا يصيح تتظيم الاخوان من ذلك.


اود الاشارة الى ان جهود الهلال الاحمر الاماراتي لا ينكرها الا جاحد وحاقد فما قدمه خلال السنوات الماضية لا يتسع المجال لذكره وسرده .. فقط على سبيل التذكير ان الهلال انعش قطاعات الصحة والتعليم وجهود خيرة في ملف الخدمات وكذا علاجه لالاف من الجرحى وهو الملف الذي اهملته الشرعية ولم تلتفت لهم .. نقول لهؤلاء الجاحدون نتحدى شرعيتكم الهشة ان تتبنى ملف علاج الجرحى وتعالجهم وترعاهم ومن ثم تعالوا تحدثوا عن دور الهلال الاماراتي .. اراهن ستعجز شرعيتكم وتحالفكم عن حل ومعالجة ملف الجرحى فقط..

لا عليكم اصرخوا واجحدوا يا تحالف المتردية والنطيحة .. فهذا صراخ عجزكم عن سد الفراغ الذي سيخلفه تعليق الهلال الاحمر الاماراتي لعمله في عدن ..


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق