الخُبجي يطّلع على جهود قيادة وموظفي مصلحة الضرائب في رفع العائدات الضريبية للدولة

عدن (نخبة حضرموت) خاص

ناقش الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الأحد مع أحمد الحاج مدير جمرك ميناء عدن، ونظير الطهيش مدير عام كبار المكلفين في مصلحة الضرائب عدداً من المواضيع والقضايا المتعلقة بسير العمل في مكتب مصلحة الضرائب.

وفي الاجتماع الذي حضره المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي استمع الخُبجي إلى شرحٍ موجزٍ عن مستوى الأداء للكادر الوظيفي، وكذا جهود العاملين والموظفين في تحصيل الإيرادات الضريبية من القطاعات الانتاجية والإيرادية، والصعوبات التي تعيق عمليات التحصيل الضريبي وتنعكس سلباً على رفع العائدات الضريبية للدولة.

وأشاد الخُبجي بالجهود الحثيثة التي يبذلها مسؤولو ومديري الإدارات والأقسام في مصلحة الضرائب وجمرك ميناء عدن، معبراً عن تقديره لهذه الجهود التي تعزز من حضور مؤسسات الدولة في حكومة المناصفة واضطلاعها بمسؤولياتها ومهامها وواجباتها من ناحية تحسين المردود الإيرادي.

واكد الخُبجي أن مصلحة الضرائب تعد من القطاعات الهامة التي تدر على الخزينة العامة بالإيرادات التي تعزز من قوة الدخل القومي وموازنة الدولة التي تسهم مع بقية القطاعات الإيرادية في توفير غطاء مستقر وآمن تمكن حكومة المناصفة من الإيفاء بواجباتها والتزاماتها تجاه المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق