تأكيدات جنوبية للمشاركة في مليونيه الوفاء لدولة الإمارات الشقيقة الخميس القادم

(نخبة حضرموت) خاص


عقب دعوة رئيس المجلس الانتقالي الى مليونية الوفاء لدولة الإمارات الشقيقة يوم الخميس القادم في العاصمة عدن.


توالت البيانات المؤكدة على المشاركة في المليونية من مختلف محافظات الجنوب,  وفاءا وعرفانا بالدور الكبير الذي تبذله دولة الإمارات العربية الشقيقة في الجنوب على المستويين الأمني والإنساني.


وجاءت دعوة المجلس الانتقالي الى إقامة مليونية وفاء لدولة الإمارات نتيجة الحملات الإعلامية الإخوانية الرامية الى شيطنة دور الإمارات, وطمس دورها المحوري في محاربة مليشيا الحوثي والإرهاب وحزب الإصلاح الإرهاب, وإعادة الحياة الى المناطق المحررة, وذلك خدمتا للأعداء الإقليميين, وفض التحالف العربي الذي جاء في وقت عصيب كادت البلاد ان تسقط في يد  إيران.


وأكد الجنوبيون على المشاركة في المليونية والتي ستقام في ساحة الروض بخور مكسر بعدن وفي عاصمة محافظة حضرموت (المكلا) الخميس القادم 5 ديسمبر, 



واعتبر الرئيس الزُبيدي المشاركة في هذه الفعالية واجباً وطنياً لتقديم الشكر والتقدير لقيادة وشعب الإمارات الشقيقة، ‏لوقوفهم إلى جانب شعب الجنوب لتحقيق تطلعاته، ومساعدته في القضاء على الجماعات الإرهابية التي تحتضنها الشرعية الإخوانية التي تتستر برداء الجيش الوطني.


ودعا الزبيدي خلال اجتماعه امس لمناقشة تحضيرات الفعالية, كل أبناء الجنوب للمشاركة بفاعلية والتأكيد على أن شعب الجنوب يبادل إمارات الخير الوفاء بالوفاء نظير ما قدمته للجنوب في المجالات كافة.


القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق