رئيس انتقالي جحاف الضالع يثمن مبادر رجال يافع

(نخبة حضرموت) متابعات

ثمن رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية جحاف الضالع عبد الناصر الطبقي المبادرة الخيرية التي قدمها الشيخ علي بن محمد عبدالرب السنيدي اطلقها رجال يافع لدعم طريق جحاف الضالع.

وقال الطبقي في تصريح خاص لـ ” 4 مايو” : اتوجه بالشكر باسم اهالي جحاف على هذه المبادرة الكريمة(الترابط الاجتماعي ) التي اطلقها رجال يافع العز يافع المدد ونفذها الشيخ علي بن محمدعبدالرب السنيدي شيخ العطاء والكرم ليدعم طريق مديرية جحاف عبر المزاد العلني الذي اطلقه اليوم”.

وأضاف رئيس انتقالي جحاف ” فما اروع ان يكون هناك رجال بهذا العظمة وبهذا الكرم ليجودوا به على اخوانهم في كل بقاع الجنوب المحرومة.

وتابع قائلا ” اشكر كل من تواصل مع اهلنا بيافع والشيخ علي بن محمدالسنيدي امثال الصحفي الرائع منير النقيب فله منا كل التحايا والاحترام”.

ووجه الطبقي دعوة الى أعضاء انتقالي المديرية قال فيها : وارجوا من الاخوة أعضاء المجلس بالمديرية التفاعل مع هذه المبادرة كلا بما يستطيع من جهد اكان اعلامي او عبر التواصل الشخصي مع اصحاب المبادرة لينقل عن مديرتنا الى أبناء يافع الجود والاصالة الصورة الحقيقية والطيبة ويشعرهم بمدى ترحيبنا وامتناننا لهم بلفتتهم الكريمة هذه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق