لقاء بشبوة يجمع الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة وكتلة الجمعية الوطنية

شبوة ( نخبة حضرموت ) اعلام المجلس

انعقد امس الاثنين بمقر المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة لقاء مشترك جمع الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة شبوة مع كتلة

المحافظة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي .

وناقش اللقاء آلية تعزيز العلاقة التنظيمية بين كافة أطر المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وفي مقدمتها الهيئة التنفيذية وكتلة الجمعية الوطنية ، حيث أكد المجتمعون على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين الجانبين لما فيه مصلحة عمل المجلس الانتقالي بالمحافظة في مواجهة التحديات والمستجدات على الساحة الشبوانية والجنوبية .

واستعرض اللقاء عدد من القضايا الأمنية والعسكرية التي تشهدها المحافظة ، حيث شدد على ضرورة تعزيز جهود المنظومة الأمنية لتحسين الجانب الأمني بالمحافظة ، والضرب بيد من حديد لمن يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مؤكدا على ضرورة التنسيق بين كافة تشكيلات المنظومة الأمنية والعسكرية بالمحافظة تحت قيادة محافظة المحافظة رئيس اللجنة الأمنية .

وعبر اللقاء عن تأييده لموقف هيئة رئاسة المجلس الانتقالي من القرارات الكارثية لحكومة معين عبدالملك المتمثلة في الجرعة السعرية الأخيرة بزيادة الأعباء المعيشية للمواطنين، فضلا عن أثرها الاقتصادي المباشر على النشاط التجاري لميناء عدن وحركة الواردات فيه، ودعا اللقاء إلى ضرورة إلغاء هذه الجرعة القاتلة مراعاة لأوضاع المواطنين المعيشية .

وبارك اللقاء انعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في مدينة عدن الاسبوع الماضي ، مثمنا ميلاد الكيان الجنوبي الحر والمستقل نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ، مشيدا بمشاركة الصحفيين والإعلاميين من أبناء شبوة في المؤتمر .

هذا وقد خلص اللقاء باتخاذ عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز العلاقة والعمل المشترك بين الهيئة التنفيذية وكتلة الجمعية بالمحافظة على كافة الأصعدة السياسية والتنظيمية والإعلامية والمجتمعية، والتأكيد على أهمية استمرار اللقاءات بين الجانبين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق