اللواء الثالث دعم وإسناد ينفي اقتحام قواته لمنزل مواطن بـ #عدن ويحذر المغرضين من نشر تلك الإشاعات

عدن ( نخبة حضرموت ) متابعات



أصدرت قيادة اللواء الثالث دعم وإسناد بيان نفي للأخبار المنشورة في وسائل الإعلام والتي تتحدث عن مهاجمة قوات اللواء لمنزل أحد المواطنين في مدينة إنماء.

وقالت عمليات اللواء :” انه لا وجود لأي قوة تابعة للواء نفذت أي اقتحام للمنزل او أي امر من هذا القبيل وان هذه الحادثة مجرد إشاعة ووهمية والاخبار ليس لها أي أساس من الصحة.

وأكدت ان الخبر الذي تحدث عن قيام قوات من لواء العميد نبيل المشوشي بمهاجمة منزل مواطن يدعى عويضان في مدينة إنماء وإن القوة حاصرت المنزل واطلقت النيران تبعه اشتباك بسلاح معدل ودوشكا مع ترويع الحي والأطفال والنساء إلخ.. يعتبر إشاعة إعلامية تستهدف قوات الدعم والاسناد بشكل عام وقوات اللواء الثالث بشكل خاص.


وأشارت الى ان الجهات التي تسرب مثل هذه الاخبار تريد تشويه قوات اللواء الثالث التي ليس من مهامها مثل هذه الامور بل ان مهامها يكمن من خلال وجودها في ميادين القتال لحماية أراضي الجنوب.. وان بعض الأطراف تحاول خلط الأوراق والاجندات السياسية للنيل من اللواء الثالث من خلال استخدام هذه الإشاعات المغرضة والواهية، نكايتا بالحضور القوي الميداني لقوات اللواء والتفاعل الشعبي الذي تحظى به في الجنوب ، وأن هذه المواقع الإخبارية والمطابخ التي تقلب الحقيقة من خلال هذا الخبر كشفت زيفها وكذبها وانتمائها.



وأضافت قيادة اللواء ” تأتي هذه الإشاعات والأخبار المدججة بالحقد ضد قوات اللواء الثالث دعم وإسناد، نتيجة وقوف القوات باللواء ضد البلاطجة والمتنفذين وضد من يعكر أمن واستقرار عدن ، كما ان تلك الجهات لا تملك حجة لمواجهة اللواء، بل لجئت إلى نسبها تلك الفقرات الكاذبة.

وحذرت قيادة اللواء الجهات التي تمارس الكذب والتشويه واختلاق الاخبار المزيفة من الإجراءات الصارمة بحقها.

وطمأنت قيادة اللواء عامة الناس في عدن ، بأنه لا وجود لمثل تلك الاخبار على الواقع وإن الحقيقة ستكشف ويكشف مفتعل تلك الزوابع والاشاعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق