قيادة انتقالي حضرموت تناقش مع مدير أمن الساحل تنسيق جهود المجابهة مع “كورونا”

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/ حضرموت

 

    في إطار تنسيق الجهود المجتمعية وتوحيدها ، لمواجهة جائحة كورونا ، التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس  القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت صباح اليوم الثلاثاء ، المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي .


وناقش اللقاء الذي حضره الأستاذ سالم أحمد بن دغار نائب رئيس القيادة بالمحافظة ، والدكتور حسن صالح الغلام نائب الرئيس لتنسيقية الجامعات ، ومدير أمن مديرية المكلا العميد عيسى العمودي ؛ التصورات والآليات المتعلقة بتنسيق الجهود وحشد الامكانيات لمواجهة التهديد الصحي الخطير ، المتمثل في فيروس كورونا .

  

وأكدت القيادة أنها تضع كل امكانياتها المادية والبشرية تحت تصرف السلطة المحلية وأجهزتها المختصة ..

مبدية استعداد أعضائها وأنصارها للمشاركة في تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية ، وعمليات المكافحة بالمطهرات والإغاثة ، وغيرها من الأمور التي تتطلبها عملية التصدي للوباء والتخفيف من تداعياته على المواطنين .

كما أبدت استعدادها لنشر لجان الدفاع الشعبي التي شكلتها مؤخرا ، وتسيير حراسات ليلية ، في مختلف أحياء المكلا ومدن ساحل حضرموت ، بغرض المساهمة في حفظ الأمن والسكينة للمواطنين .

داعية إلى توجيه مديري الأمن في المديريات بالتنسيق والتعاون مع القيادات المحلية للمجلس في المديريات .

    ورحب العميد التميمي بزيارة قيادة انتقالي حضرموت لمكتبه ، مثنيا على مبادرته وتفاعله مع جهود مكافحة الفيروس وحرصه على أمن واستقرار المحافظة ..

مؤكدا على أن إدارة الأمن تقدر مبادرات واسهامات منظمات المجتمع المدني كافة ، وتهتم باشراكهم في خططها الهادفة إلى تعزيز الأمن ونشر السكينة  في مختلف مديريات ساحل حضرموت .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق