​تنفيذية انتقالي طور الباحة تعقد اجتماعها الدوري

لحج (نخبة حضرموت) خاص


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية طورالباحة اجتماعها الاعتيادي .


 وفي الاجتماع نوقشت العديد من النقاط كانت أهمها تحديات المرحلة الراهنة وما يشهده الشارع الجنوبي من تحركات مشبوهة لقوى معادية تستهدف ثورتنا الجنوبية .


 في الاجتماع أكدت الهيئة التنفيذية وقوفها صفا واحدا إلى جانب الجنوب وشعبه وقيادته السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي والقوات المسلحة الجنوبية وفي خندق واحد للتصدي للقوى الارهابية والظلامية .


٢كما وتطرق الاجتماع إلى جوانب هامة  منها ما يتعلق بالفساد المتفشي في الجانب الصحي وبالذات داخل مستشفى طور الباحة مطالبة الجهات ذات الاختصاص بسرعة محاسبة من يقف وراءه.

 

 أدان الاجتماع  ما تعرض له مدير مكتب الصحة من تهديد بالسلاح مطالبا الجهات الأمنية القبض على الفاعلين واخضاعهم للإجراءات القانونية ٠


 كما وأدام المجتمعون لما تعرض له القائد فهمان الغبس من تهديد من قبل أحد من الخارجين عن القانون في منطقة التربة اثناء تشييع الشهيد عدنان الحمادي ٠


٤. وقف  الاجتماع أمام خطورة انتشار فيروس كورونا وما يترتب عليه من مخاوف لدى شعبنا الجنوبي في حالة انتشاره لا قد الله داعيا إلى  ضرورة نشر التوعية بين أوساط المواطنين في المديرية خصوصاً في  ضل الاوضاع  الصحية المتردية والمنعدمة  اساساً داخل المديرية.

 

اختتم الاجتماع بمناقشة بعض القضايا التنظيمية والداخلية المتعلقة بسير عمل القيادة المحلية  بالمديرية  ٠


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق