​خلال تدشين المحافظ البحسني لحملة الرش الاحترازية للوقاية من فيروس ”كورونا“ ..العميد التميمي: جميع إمكانيات الأمن تحت تصرف السلطة المحلية ومكتب الصحة وبحسب كلمة المحافظ سنمنع دخول القات

المكلا (نخبة حضرموت) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة


أكد المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، أن جميع إمكانيات الأمن ستسخر تحت تصرف السلطة المحلية بحضرموت، ومكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت.


جاء ذلك خلال حملة الرش الاحترازية التي دشنها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم الثلاثاء، للوقاية من مرض فيروس كورونا، التي ينفذها مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين، بدعم من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.


وشدد العميد التميمي على أن الأجهزة الأمنية ستمنع دخول القات وستتعامل بحزم مع المخالفين، كما أنها مستعدة لفض تجمعات المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات المحافظ البحسني، حاثاً جميع المواطنين على أتباع القرارات والأرشادات العامة وعدم المخالفة.


حضر التدشين وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير مكتب الوزارة بساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري، ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي بن شبراق، ومدير أمن مديرية المكلا العقيد عيسى العمودي، ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت فارس بن هلابي.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق