القانونية وحقوق الانسان بانتقالي حضرموت تزوران إدارة أمن غيل باوزير

غيل باوزير ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

نفذت الإدارتان القانونية، وحقوق الإنسان والحريات، بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، امس الخميس، زيارة تفقدية إلى إدارة أمن مديرية غيل باوزير، وسجن البحث الجنائي بالمديرية..

والتقى المحامي مراد بن مزروع مدير الإدارة القانونية، والأستاذ حسن بلحول، مدير إدارة حقوق الانسان والحريات، العقيد هاني محمد باشكيل مدير إدارة الأمن بالمديرية، ومدير البحث الجنائي خالد البريك القرزي..

ناقلين إليهم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، العميد الركن سعيد المحمدي .. ومبدين استعداد الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديرية للتعاون مع إدارة الأمن وأجهزتها الأمنية في مختلف الجوانب القانونية والحقوقية والإعلامية، بما من شأنه ترسيخ القيم القانونية والحقوقية، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية المحافظة على الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة بكل أشكالها.

وقدم باشكيل والقرزي شرحا تفصيليا عن الوضع الأمني في المديرية والانجازات الأمنية التي تحققت فيها بفضل يقظة وإخلاص رجال الأمن لعملهم، في مكافحة الجرائم بمختلف أشكالها .

مؤكدين حرص السلطة المحلية بالمديرية والأجهزة الأمنية فيها على الاهتمام بالمحتجزين وكفالة حقوقهم القانونية، ومدى ملائمة السجن لشروط ومبادئ حقوق الإنسان، بالرغم من شحة الإمكانيات..

وأبدى مدير أمن غيل باوزير ترحيبه بالتعاون مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت .. مثمنا حرصها وجهودها في ترسيخ وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة..

وخلال زيارتهم لسجن الأمن الاحتياطي بالمديرية، التقى بلحول وبن مزروع بالمحتجزين، واطلعوا منهم على طبيعة القضايا التي تم احتجازهم على ذمتها، ووضع السجن ومدى ملائمته للاحتجاز ..

مؤكدين أهمية تعزيز قيم ومبادئ حقوق الإنسان، وتوفير الاحتياجات والمتطلبات الضرورية للمحتجزين.

حضر اللقاء الملازم أول عادل محمد بركات مدير قسم الأدلة الجنائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق