انتقالي الديس الشرقية يقرر تنفيذ حملة نظافة واسعة لمناطق المديرية

الديس الشرقية ( نخبة حضرموت ) الإدارة الإعلامية م/ الديس الشرقية


 قررت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية محافظة حضرموت تنفيذ حملة نظافة واسعة لشوارع وأسواق وأحياء مدينة الديس ومناطق المديرية المختلفة ، في إطار جهود مكافحة وباء كورونا ، و استعدادا واحتفالا بقدوم شهر رمضان الفضيل .


   وقيمت الهيئة في اجتماعها الدوري لشهر أبريل الذي عقدته مساء اليوم الاثنين ، برئاسة الأستاذ صلاح أحمد الكسادي  القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية ، مستوى تنفيذ المرحلة الأولى من خطة القيادة المحلية في مكافحة وباء كورونا ، والتي اشتملت على حملات للرش الضبابي والتطهيري والتوعية الإعلامية ، ونفذت بالتعاون مع شباب من أبناء المديرية ممثلين بفريق (ميديا تيم) .


معبرة عن سعادتها بنجاح تلك الحملات ، ومشيدة بتعاون السلطة المحلية بالمديرية ومرافقها المعنية ، وجهود أعضاء القيادة المحلية التي ساهمت في نجاحها .


   ودعت الهيئة أعضائها وأنصارها إلى التفاعل مع المرحلة الثانية من خطة القيادة ، والتي تستهدف تنظيف مدينة الديس ومختلف قرى ومناطق المديرية من المخلفات والأتربة وتجفيف وردم البرك ، منعا لتكاثر البعوض الذباب .

وكلفت الهيئة مدير إدارة الشباب والرياضة الأخ محسن محمد الوحيري ، لتنفيذ هذا النشاط والإشراف عليه .


ووفقا لمقترح مقدم من مدير الإدارة  الإعلامية ، الأستاذ حاج عوض باصلعة ؛ قررت الهيئة تعزيز الإدارة الإعلامية بإضافة إعلاميين اثنين إلى قوامها، هما الاستاذ وليد باحشوان والأستاذ سالم الساري الغرابي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق