مناقشة تنفيذ وتأهيل عدد من مشاريع مياه الصرف الصحي في التواهي

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص




ناقش إجتماع عقد اليوم في مبنى السلطة المحلية بمديرية التواهي بعدن ، تنفيذ وتأهيل عدد من مشاريع الصرف الصحي في المديرية .


 


 


وفي الإجتماع، الذي حضره نائب مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس “محمد باخبيره”، استعرض مدير عام التواهي الأستاذ ” عبدالحميد ناصر السعيبي”، أبرز المعوقات والاشكاليات التي تواجهها المديرية والمشاريع الضرورية التي يتطلب تنفيذها خلال المرحلة القادمة.


 


 


وقاما كلا من مدير عام التواهي ونائب مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي ، بنزول ميداني الى مواقع متفرقة من المدينة ، للاطلاع على مستوى تنفيذ عدد من المشاريع في المنطقة ، أبرزها مشروع أعادة تأهيل شبكة مياه الصرف في منطقة بروسلي ، والذي يبلغ طوله 45 متر ، مع فتح قنوات مصرفية جديدة تساهم في القضاء على مشكلة طفح مياه الصرف .


 


 


كما شمل النزول الميداني منطقة القلوعة ، لبحث تدارك الأشكاليات المتعلقة بشبكة مياه الصرف الصحي التي تواجه أبناء المنطقة عامه ، ووضع حلول جدرية تساهم في معالجة مشكلة الطفح، وفقاً لخطط هندسية مدروسة.


 


 


ولفت المهندس “باخبيره”،ان أغلب المشاكل التي تواجه شبكة الصرف الصحي في منطقة القلوعة هي المباني العشوائية المستحدثة ، التي تم بنائها دون مراعاة للخطوط الرئيسية والفرعية للشبكة ، مبدياً استعداد المؤسسة العامة على تقديم ما يمكن تقديمه من حلول ومعالجات للشبكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق