الشيخ “بن عبودان” يدشن مشروع دعم قسم محو الأمية في مدينة ساه

ساه (نخبة حضرموت) خاص

دشن مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، اليوم الخميس، مشروع دعم قسم محو الأمية بمدينة ساه.

ويشمل المشروع الذي يأتي برعاية مدير عام ساه وتمويل بترومسيلة تقديم أثاث مكتبي لقسم محو الأمية بالمديرية.

وفي التدشين أشاد مدير عام ساه بجهود بترومسيلة في دعم التعليم وقسم محو الأمية، مبديا إستعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات وتذليل العقبات لإنجاح كافة المشاريع في المديرية.

ودعا رئيس المجلس المحلي قيادة شركة بترومسيلة بإعطاء توجيهات لقيادة وعلاقات القطاعين 14 و 51 من أجل تفعيل عملهم في الرفع بالمشاريع الخدمية للمنطقة أسوة بالقطاعات الأخرى.

من جهته أعرب مدير مكتب محو الأمية بساه الأستاذ فضل عبدالله بافضل عن شكره وتقديره لمدير عام المديرية على مايوليه من إهتمام في تهيئة الأجواء الملائمة لأنشطة المكاتب التنفيذية والمتابعة الحثيثة في توفير الاثاث المكتبي.

وأشار بافضل إلى إعتماد مدير عام مكتب محو الأمية الأستاذ عائد بن مهري فتح مركز تدريب نسوي يشمل دورات تدريبية في الخياطة والكوافير، حاثا الجميع بدعم نشاط المكتب والزج بالدارسين والدارسات من كبار السن في المنطقة.

حضر التدشين الأخ محمد حسين بن الشيخ أبوبكر مدير مكتب المالية والأستاذ عبدالله علي مانع رئيس قسم الامتحانات والأخ محمد سعيد باغوزة مدير مكتب الثقافة والأستاذ عبدالكريم بالراشد عضو المجلس المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق