انتقالي حضرموت يدشن توزيع منحة الرئيس الزبيدي للطلاب الجامعيين من فئة الصم والبكم

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، توزيع المنحة المالية ، المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، لجمعية الأمل لرعاية الصم والبكم بساحل حضرموت ، والمخصصة لمساعدة طلاب الجمعية على الالتحاق بالتعليم الجامعي ..

جرى ذلك ، خلال لقاء موسع ، عقد بمقر الهيئة بالمكلا صباح اليوم الأربعاء ، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ، رئيس الهيئة ، وحضور نائبه الأستاذ علي صالح الهميمي ، ونائبه لشؤون منسقية الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ..

ورحبت قيادة انتقالي حضرموت ، في مستهل اللقاء الذي حضره ، رئيس الجمعية رياض أحمد العمودي ، بالطلاب المنتسبين للجمعية .. ناقلة إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .. مؤكدة اهتمام المجلس الانتقالي بالشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة ..

مشيرة إلى إنه تم الموافقة على مجمل ماتضمنه التصور المقدم من الجمعية ، بما في ذلك 50% من كلفة الرسوم الجامعية السنوية لثمانية عشر طالبا ، وأجرة مواصلات شهرية ، وحافز شهري لمترجم لغة الإشارة ..

وعبر رئيس ومنتسبو الجمعية عن سعادتهم بالحصول على هذه المنحة المهمة ، التي ستمكنهم من الالتحاق بالتعليم الجامعي ، وتوفر على أهاليهم الكثير من النفقات ..

وكانت جمعية الأمل لرعاية الصم والبكم بساحل حضرموت ، قد تقدمت بطلب ، لمساعدة 18 طالبا من منتسبيها للالتحاق بالتعليم الجامعي ، حتى يتمكنوا من مواجهة تحديات المستقبل ، ويضمنوا الحصول على وظيفة تأمن لهم دخلا مستقرا ..

حضر اللقاء فاطمة التميمي مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية وعدد من أعضاء الهيئة ، والأستاذة تهاني بامثقال ، المترجمة للغة الإشارة والمتعاونة مع الجمعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق