وكيل الشؤون الفنية بالمهرة يطّلع على مسار مشروع خط الغيضة – تريم

المهرة ( نخبة حضرموت ) المركز الإعلامي 




اطّلع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي ، على مسار مشروع خط الغيضة – تريم الذي ستنفذه شركة بن جريبـه والمخزوم للتجارة للمقاولات العامة بتمويل محلي وذلك ضمن حزمـه من المشاريع الخدمية التي تنفذها السلطة المحلية في إطار المحافظة.


جاء ذلك خلال لقائه اليوم، مدير عام مكتب الأشغال بمحافظة للمهندس خالد العماد والمقاول المنفذ للمشروع وعدداً من المهندسين والفنين ، مستمعاً من الفريق الهندسي إلى شرح حول المقترحات الهندسية الهادفة وآلية بدء العمل بمشروع سفلتة خط الغيضة – تريم ، لأفتاً الى أهمية مثل هذه المشاريع الحيوية التي تتبنى السلطة المحلية تنفيذها بالمحافظة.


وحث الوكيل العبودي على ضرورة بدء العمل في المشروع الذي سيخدم التنمية المحلية بكافة الجوانب ، مشيراً الى

 أهمية تنفيذ هذا المشروع الخدمي الذي سيعمل على تسهيل تنقل المواطنين الى المحافظات المجاوره ، مبدياً أستعداد قيادة المحافظة في تقديم كافة الإجراءات والتسهيلات للشركة المنفذه بما يعزز من جهود تنفيذ هذه المشروع الأستراتيجي الهام.


وأكد الوكيل العبودي حرص السلطة المحلية على تلبية احتياجات المواطنين في المجالات الخدمية ومشاريع البنى التحتية بما فيها الطرق التي تعتبر شريان الحياة ، موضحاً أن محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت

 يعطي عاصمة المحافظة اولوية في تنفيذ المشاريع الخدمية في جانب الاشغال وإعادة تأهيل الطرقات والشوارع الداخلية باعتبارها واجهة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق