قائد القطاع الثاني  يدعو أبناء الضالع  الى اصطفاف مجتمعي لمواجهة التحديات ويتهم طرفاً ثالثاً بحوادث العنف الأخيرة

الضالع ( نخبة حضرموت ) خاص 




دعا قائد القطاع الثاني في الحزام الأمني الملازم ” نادر بطاط ” أبناء الضالع الى تفويت الفرصة على المتربصين بالمدينة محاولين النيل من لحمة أبنائها وتشوية انتصاراتها المتتالية التي تحققت بتضحيات جسيمة ودماء طاهرة زكية سُكِبت مرارا دفاعاً عن الجنوب وارضه وكرامة أبنائه .

واتهم الملازم بطاط  طرفا ثالثا بالوقوف وراء حملات التشويه للأخوة السلفيين الذين تكن الضالع لهم كل التقدير والمحبة والعرفان لدورهم النضالي والتوعوي والإرشادي الكبير طوال المراحل السابقة ومساندتهم لثورة الجنوب التحررية .

وأوضح بطاط أن أيادي الإخوان التخريبية واضحة فيما حدث في الضالع من استهداف للمنظمات الدولية مؤخرا لتضرب عصفورين في آن  بحجر واحد فقد أرادت من خلال هذه الأعمال الإرهابية تشوية صورة المنهج السلفي في أذهان أبناء الضالع بالإضافة الى خلط الأوراق وتحويل الجهود المجتمعية الداعمة للمقاومة الى شحناء وفرقة وخلق حالة من الفوضى في مدينة الضالع التي سطر أبناؤها أروع ملاحم البطولة والصمود بما يصب تاليا في صالح  الحوثيين . وأشار بطاط الى أن أعداء الجنوب لا يمكنهم اطلاقا النيل من الضالع مهما كان مكرهم وخبثهم فقد فشل قبلهم عفاش بجحافله وقواته العسكرية وألويته الجرارة وبعده أذاقت الضالع بمنه من الله وتوفيقه الحوثيين من ذات الكاس وستكون نهاية إخوان الشر بإذن الله في الضالع وعلى يد أبنائها الأخيار .

وحذر بطاط مثيري الفتنة وضعاف النفوس من مصير بائس ينتظرهم على يد أبناء الضالع التي لا ينام أهلها على ضيم ابدا ؛ داعيا الجهات الرسمية في السلطة والجهات الأمنية الى التعامل الحازم مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطنين في الضالع وزعزعة السكينة و الاستقرار في المدينة البطلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق